اعلان

إجراء رابع ولادة قيصرية لمصابة بكورونا داخل عزل الأقصر بنجاح (صور)

إتمام رابع عملية ولادة قيصرية بعزل الأقصر بنجاح
إتمام رابع عملية ولادة قيصرية بعزل الأقصر بنجاح

أعلنت الهام محمد محمود مدير مستشفى إسنا التخصصي بجنوب الأقصر، واستساري مكافحة العدوي بالأمانة العامة، اليوم الجمعة، عن نجاح الأطباء في إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة مريضة بفيروس كورونا، من مركز ادفو في أسوان.

أطباء مستشفى إسنا ينجحون في إجراء ولادة قيصرية

واستقبلت مستشفى العزل الصحي باسنا بمحافظة الأقصر مساء أمس الخميس، سيده في العقد الثالث من العمر، حامل، ومصابه بكورونا، وكانت في الشهر التاسع من فترة الحمل وتمت الولادة القيصريه صباح اليوم وأنجبت بنت.

عزل الأقصر ينجح في إتمام رابع عملية ولادة قيصرية

وأكدت مدير عزل الأقصر، أن حالة الأم ومولودها مستقره، وتم إجراء العملية لها بقيادة الدكتور محمد عبد البارئ ابو عطالله، أخصائي النسا و التوليد، والدكتور محمد جابر مدرس التخدير بجامعة جنوب الوادي، والدكتور أحمد فتحي مدرس التخدير ايضًا بجامعة جنوب الوادي بقنا.

استقرار حالة المولود الرابع بمستشفى اسنا في الأقصر

وأشارت مدير عزل إسنا في الأقصر، إلى أنه قام الدكتور محمود عبد النبي أخصائي الاطفال، بوضع الطفلة في الحضانة لمراعتها صحيًا و غذائيًا، ومن المقرر أن يتم سحب عينة من المولود لتحليلها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا أم من عدمه.

أطباء إسنا ينجحون في إجراء عملية ولادة قيصرية للمرة الرابعة

كانت مستشفى اسنا للعزل الصحي بمحافظة الأقصر نجحت في إجراء 3 عمليات ولادة قيصرية على فترات مختلفة، جميعهم من الأقصر وتم خروجهم من المستشفى، بعد تحول نتائج تحليل كل أم من إيجابي إلى سلبي، كما أن المولود لم يلتقط العدوى من أمه وظل نتائج تحليله سلبي.

أطباء مستشفى اسنا ينجحون في إجراء رابع عملية ولادة قيصرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً