اعلان

3 أسباب تؤكد تخلص إدارة الزمالك من معروف يوسف

معروف يوسف
معروف يوسف

تحرص ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتعاون مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون فى وضع اللمسات الأخيرة على ملف تعاقدات واعارات لاعبى الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكان النيجيري معروف يوسف من بين الأسماء المطروحة على طاولة مفاوضات نادى الزمالك للوقوف على مصيره مع القلعة البيضاء، والذي شهدت نية كبيرة من الادارة و الجهاز الفنى بالتخلص من اللاعب نهائيا هذه المرة.

ونعرض لكم فى التقرير التالى 3 أسباب تؤكد تخلص ادارة الزمالك من معروف يوسف:

1- تقليص عدد الأجانب

أصبح قرار تقليص عدد الأجانب الذي يتمسك به اتحاد الكرة بتنفيذه بداية من الموسم المقبل، هو هاجس يلوح فى أذهان الأندية ويدفعهم للتخلص من المحترفين الأجانب من صفوفهم، و الابقاء على الاكثر تأثيرا من بينهم، وكان الحال فى الزمالك الذى يضم عدد كبير من الأجانب ولذللك من المتوقع أن يضحى بمعروف يوسف.

2- باتريس كارتيرون

بجانب ذلك يبدى الفرنسي باتريس كارتيرون عدم اقتناعه لمهارات وقدرات الاعب ولا احتياجه له وهو مكتفى بالمجموعة الموجودة مع الفريفى خلال الفترة القادمة مع بعض التدعيمات فى مركز أخري جارى الزمالك البحث و التفاض معاها.

3- الاستفادة المادية

كما يمثل معروف يوسف مصدر مميز لنادى الزمالك لتحصيل مبلغ مالى كبير فى حالة بيعه نهائيا، و يحل العديد من الأزمات الأقتصادية التى طالت نادى الزمالك الفترة الأخيرة بسبب إيقافان فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر