اعلان
اعلان

محامي يكشف الأخطاء التي وقع فيها صناع مسلسل البرنس في قضية محمد رمضان

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

كشف المحامي محمود دنيا عن الأخطاء التي وقع فيها صناع مسلسل البرنس، خلال تناول العمل للقضية التي اتهم فيها الفنان محمد رمضان ويدخل على إثرها السجن.

وقال المحامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"لما شوفت مشهد المحامي لما كان بيتكلم مع رضوان في مسلسل ( البرنس) وقاله إن القضية متظبطة جداً عليه ومفيش ولا ثغرة فيها وإن أخواته عرفوا يظبطوها زي ما هما عايزين ، علي الرغم إن القضية فيها ثغرات تخلي القضية بلح".

وتابع قائلا :"1- الدفع بالبطلان في الإجراءات لأن القبض تم بدون وجود حالة من حالات التلبس الواردة بالمادة 31 اجراءات جنائية والتفتيش تم بدون حضور المتهم أو من ينوب عنه أو أي من الشهود من أقاربه القاطنين معه بالمخالفة للمادة 51 و 92 من قانون الاجراءات الجنائية".

وواصل :" طلب رفع بصمات المسدس (والي هتكون مشتركة بينه وبين المدعي انه بواب) ورفع البصمات من على المسروقات والي يفترض انه سرقها مع ذلك بصماته مش عليها، ورفع البصمات من على باب الشقة والفرن والي هتكون بصمات الأخ (ياسر)".

وأكمل قائلا:"3- كيدية وتلفيق الاتهام بإجماع جميع إخوته والي بينهم خلاف سابق بسبب الميراث على الشهادة ضده، وعدم وجود شهود غيرهم وغير زوج أحدهم وزوجة احدهم وعامل لديها، مش معقول مفيش شاهد من الخارج وإن كلهم بالصدفة اشتركوا في العلم بالجريمة بالشكل ده، مبالغة غير معقولة في المصادفات.. 4- طلب تحريات عن سير وسلوك المتهم وعن مهنته وعما إذا كان له دخل ثابت أم لا وعن وحالته الماديه وإثبات ممتلكاته، صنايعي له دخل ثابت لسه وارث تركة تقدر بملايين وعقار مقدر ب 10 مليون جنيه هيروح يسرق 70 ألف جنيه؟ من إخوته الي لم يرثوا أي شيء؟".

وأردف :"5_ طلب تحريات عن المجني عليها (فدوه) والمدعي أنه بواب خاص بيها وطلب الصحيفة الجنائية بتاعته.. 6- طلب تحريات المباحث عن تحركات رضوان الفتره السابقه لوقوع الجريمه بدافع انهم قالو ان بيسهر في كباريهات وبيسكر ويشرب مخدرات، وهو قبل الحادثة كان متواجد دايما في ورشته طوال النهار أمام الجميع، مش هيروح كل يوم يسهر في كباريهات ويسكر والصبح برضه كل يوم يكون في عمله بدون أي تأثيرات واضحه".

وأضاف :"7- طلب توقيع الكشف الطبي على المتهم هيثبت أنه لسه خارج من المستشفى على أثر حادث توفيت فيها زوجته وابنه وحالته الطبية لا تسمح له بالسطو والسرقة بالاكراه.. 8- مراجعة كاميرات البرج القاطنه فيه المجني عليها وإن لم توجد يتم مراجعة أي كاميرات تكون كاشفه لمدخل البرج أو السلم أو الاسانسير لثبوت ما اذا كان المتهم قد خرج بكيس يفترض أن به المسروقات أم لا.. 9- عمل تحليل مخدرات وكحوليات للمتهم، وهيتضح إنه خالي من أيهما رغم إن شهادة أخوه (عبد المحسن) إنه قاله تعالى معايا (كباريه) نصرف الفلوس".

واختتم :"ده بالنسبة للطلبات الي هتتأسس عليها الدفوع الخاصة بالبراءة من السرقة بالإكراه.. الباقي: 1- استدعاء علا ووالدتها للشهادة، لأن إخوته (نوره وعادل) اتكلموا قدامها عن التسجيل ومحتواه.. 2- طلب أمر من النيابه العامه للشركة المزودة الخدمة للمدعو (عادل) وتفريغ المكالمات للتأكد من وجود التسجيل.. تيجي هنا للطلبات بعد تأسيس الدفوع بناء على ما سبق واكتمالها: براءة المتهم مما نسب إليه، وتحريك الدعوى الجنائية ضد الإخوة وزوج الأخت وفدوى والعامل لديها بتهمة الاتهام الكاذب والشهاده الزور، وضد الإخوة وزوج الأخت بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والاشتراك فيه ضد المجني عليهما (لبنى-سيف) والشروع في قتل المجني عليهما (رضوان- مريم) وعندما خاب أثر ترتيبهم بسبب خارج عن إرادتهم، أعادوا تكرار الشروع في قتل (رضوان) وخاب أثره لأسباب خارجة عن إرادتهم أيضًا.

والأحرى بالمخرج انه كان يجيب محامي يستشيره ازاي يصنع قضية يتقال عنها متقفله، مش متخرمه من كل حته وتتضاف لقرائن إثبات إدانة الي لفقها ويقول على لسان محامي دي قضية ملهاش مخرج!".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل