اعلان
اعلان

خاص.. رزان مغربي ترد على تساؤلات رواد السوشيال ميديا حول برنامج "إغلب السقا"

رزان مغربي
رزان مغربي

أثارت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج "أغلب السقا"، الذي يعرض في وقتنا الحالي عبر فضائية "مصر mbc"، حيث علق بعض رواد السوشيال ميديا علة طريقتها في تقديم الحلقة.

من جانبه حرصت "أهل مصر" على التواصل مع النجمة رزان، للتوضيح والرد على تلك الأسئلة، حيث قالت: "أنا تميزت في مهنتي باجتهاد قليل مني والباقي توفيق من عند الله، وعندما بدأت تسجيل أول حلقة من البرنامج وجدت نفسي أقدم بطريقة مميزة ومختلفة وتبتعد عن التقليد، ولا أسير وراء أي شخص في تقديم نفس النهج الذي يتبعه، وهذا هو أسلوبي الخاص بي قد يتبعه بعض الأشخاص والبعض لا يستطيع تقليدي "مينفعش حد يبقي زي ولا أنا كمان ينفع أبقى زي حد".

وأضافت"مغربي": "البرنامج لابد من وجود طاقة وحيوية تملأه وهو مجهود كبير بالنسبة لي، وعندما أقول جملة "أغليييب السقاااااا" على طريقتى الخاصة، لأن البرنامج به مسابقات وجوائز فتحتم على أن أقدم العمل بطريقة الحفلات والمهرجانات الضخمة حتى أجذب الجمهور وعمل طاقة إيجابية للمتسابقين أثناء تنافسهم على الجائزة".

وتابعت رزان مغربي حديثها قائلة: "البرنامج يتطلب تصويره ثلاثة ساعات وطريقة تقديمي كانت مختلفة ومميزة حتى يشعر المشاهد بالحماس، وهو يتطلب مجهود كبير منى، ولكن إذا قدمه البرنامج بالطريقة التقليدية، وقتها سيشعر الجمهور بالملل وعندما أقدم شئ أضع نفسي مكان الجمهور، والبرنامج ناجح بشكل كبير والدليل على ذلك أن الأطفال تتفاعل معه ولديهم طاقة وحيوية.

واختتمت رزان حديثها :"المخرج طلب منى تقديم البرنامج بنفس الطريقة التي اتبعتها في أول حلقة، وقد أعجبته الفكرة على الرغم من أن الأمر بالغ الخطورة فقد تسبب في إحدى المرات بفقدان صوتي، والبرنامج حقق تفاعل كبير بين الأشخاص وهو نجاح حقيقي وليس مزيف، وهو نابع من جميع البلدان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً