اعلان

أبرزها عروض الاحتراف.. 3 مؤشرات تعجل برحيل جيرالدو عن الأهلى فى انتقالات الصيف

الأنجولى جيرالادو دى كوستا
الأنجولى جيرالادو دى كوستا

يبحث الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر، خلال الغترة الحالية عن وضع اللمسات الأخيرة لملف الاستعداد للموسم القادم وأهم التدعيمات و الصفقات التى يحتاجها الفريق على وجه الشرعة فى اختيارات للصيف المقبلة.

وعلى الجانب الأخر يحاول الوقوف على حل لمسألة اللاعبين المعارين او الذي لم يشاركوا بصفة مستمرة للأهلى، و كان ابرز الأسماء التى تدلولتها الأخبار هو اللاعب الأنجولى جيرالادو دى كوستا الذي اصبح مصيره مجهول مع الأهلى الفنرة الماضية.

ونعرض لكم فى التقرير القادم 3 مؤشرات تعجل برحيل جيرالدو عن الأهلى فى انتقالات الصيف

1-تقليص عدد الأجانب

أصبح قرار تقليص عدد الأجانب الذي يتمسك به اتحاد الكرة بتنفيذه بداية من الموسم المقبل، هو هاجس يلوح فى أذهان الأندية ويدفعهم للتخلص من المحترفين الأجانب من صفوفهم، و الابقاء على الأكثر تأثيرا من بينهم، وكان الحال فى الأهلى الذى يضم عدد كبير من الأجانب ولذللك من المتوقع أن يضحى بالأنجولى جيرالادو.

2- العروض التونسية

كما ترددت الأتباء الفترة الأهيرة على مزاحمة نادى النجم الساحلى و الصفاقسي على الظفر بخدمات الأنجولى جيرالدو، وهو ما سيعطى الأهلى الفرصة للاستغناء عنده مقابل مبلغ مالى يساعده الفترة القادمة فى ظل أزمة كورونا التى لحقت به بخسائر مادية جسيمة.

3- مشاركتة مع الأهلى

كما أن معدل مشاركات جيرالادو مع رينيه فايلر مدرب الفريق الأحمر لا تعد كثيرة، فدائما ما كان يشارك كبديل أو يحلس على دكة البدلاء، فمن الواضح أن فايلر يعتمد عليه بشكل ثانوي وليس أساسيا، وهو ما سيسهل عليه قرار الاستغناء عن خدماته قريب الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح