اعلان

حدث ليلا.. وزير التعليم ينشر الإرشادات النهائية لتسليم الأبحاث.. هشام طلعت يرد على منتقدي إعلان "مدينتي".. عواصف ترابية تضرب الوجه القلبي

وزير التعليم ينشر أرقام الوزارة للإبلاغ عن مخالفات تسليم الأبحاث
وزير التعليم ينشر أرقام الوزارة للإبلاغ عن مخالفات تسليم الأبحاث
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

في مقطع صوتي.. وزير التعليم ينشر الإرشادات النهائية لتسليم المشروعات البحثية

نشر وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، مقطعا صوتيا جديدا لشرح خطوات تسليم الأبحاث والمشروعات الدراسية لسنوات النقل هذا العام.

وقال الوزير عبر صفحته بفيس بوك، إن هذا المقطع الصوتي هو القول القاطع في تسليم المشروعات البحثية لسنوات النقل، وأنه موجه للسادة أولياء الأمور والطلاب ومديري المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الحكومية والخاصة والدولية في مصر.

هشام طلعت مصطفى يرد على منتقدي إعلان "مدينتي": "ربنا يهديهم"

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إن مجموعته تحاول تطوير البلد بكل جهد، مؤكدا أنه فخور بمشاركته في تطوير بلده وتعميرها ومساعدة الشباب في التوظيف.

وتابع مصطفى: "دي نفوس غير سوية.. مش فاهم في إيه؟.. ربنا يهديهم مش هقدر أقول حاجة غير كدا".

بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 مواطنا في حادث تصادم شمال المنيا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 17 آخرين جراء وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل بزمام مركز سمالوط شمال المنيا.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، إخطارا من عمليات النجدة يتضمن بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل أمام قرية كوم اللوفي غرب سمالوط، ووقوع ضحايا.

فرجاني ساسي مطلوب في نادي تركي

أبدى نادي ملطية سبور التركي اهتمامه باللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل في تركيا.

عواصف ترابية تضرب الوادي الجديد.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد للقصوى

ضربت عاصفة ترابية شديدة مساحات كبيرة من محافظة الوادي الجديد، حيث تسببت العاصفة في حجب الرؤية على الطرق السريعة؛ الأمر الذي دعى المحافظة إلى رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد.

الإفتاء: إذا استيقظ إنسان ووجد في فمه بقية طعام فصومه مقبول

رد الدكتور مجدى عاشور مستشار مفتى الجمهورية، على سؤال أحد المواطنين بأنه ما الحكم إذا استيقظ أحد الأشخاص فوجد بقية طعام أو رائحته فى فمه، فهل ذلك يُفطر أم لا؟.

انخفاض ملحوظ.. أمريكا تعلن الحصيلة اليومية لوفيات فيروس كورونا

سجلت الولايات المتحدة، الجمعة، 1635 وفاةً من جرّاء فيروس كورونا المستجدّ خلال 24 ساعة، ليرتفع بذلك إجماليّ عدد وفيّات الجائحة في البلاد إلى 77178، استناداً إلى إحصاء لجامعة جونز هوبكنز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة