اعلان

عاجل| إجراء عملية ولادة قيصرية ناجحة لمصابة بـ"كورونا" في مستشفي العجمي بالإسكندرية (صور)

ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا بمستشفي العجمي
ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا بمستشفي العجمي

شهد مستشفي العجمي النموذجي، المخصص كحجر صحي للمصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، اليوم السبت، إجراء حالة ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتمت الولادة صباح اليوم بنجاح وأنجبت طفل وحالة الأم والطفل مستقرة.

وقالت ميرفت السيد، مدير مستشفي العجمي للحجر الصحي، أن عملية الولادة تمت بنجاح كبير تحت إشراف طاقم طبي علي أعلي مستوي داخل الحجر الصحي، وهي أول عملية ولادة تُجري داخل حجرة عمليات المستشفي.

وأضافت "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن حالة الأم والجنين بصحة جيدة عقب إنهاء عملية الولادة وقد أنجبت طفلًا وحالتهما مستقرة وتم وضع الطفل فى الحضانة بالمستشفي تحت إشراف طبي، موجهة الشكر لطاقم العمل الطبي المشرف على الولادة من بينهم الدكتور وليد مختار استشارى التخدير، والدكتور محمد سعيد محمد والدكتور محمد أمين حامد أخصائيين نساء وتوليد، كما وجهت الشكر لفريق التمريض وهم محمد إبراهيم، ومحرم حشيش، وإبراهيم وردة.

وأشارت "السيد"، إلي أن المستشفي شهد تحويل 25 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد إلي مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير أمس، كما تم تعافي 3 حالات جُدد من المصابين بفيروس كوورنا المستجد وتماثلوا تمامًا للشفاء وتم خروجهم من المستشفي أمس.

وتابعت مدير المستشفي، أن إجمالي عدد حالات التعافي التي سجلها المستشفي حتي الآن قد ارتفع إلي 97 حالة تحولت نتائجهم معمليًا من إيجابية إلي سلبية للفيروس وتماثلوا تمامًا للشفاء وغادروا المستشفي، كما ارتفع عدد الحالات المحولة إلي مقر العزل بالمدينة الشبابية في أبي قير إلي 311 حالة وذلك لقضاء فترة "نقاهة" بعد أن استكملوا العلاج وقربوا علي الشفاء تمامًا، موضحة أن الهدف من تحويل هذه الحالات إخلاء أماكن أخري داخل المستشفي لاستقبال الحالات الطارئة والأكثر حاجة إلى الرعاية والعناية التي تتطلب وضعها على أجهزة تنفس صناعي.

ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا بمستشفي العجمي

ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا بمستشفي العجمي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول