اعلان

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16.. تفجير مدرسة ابنة حسن الرداد

شاهد عيان
شاهد عيان
كتب : أهل مصر

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16، بطولة حسن الرداد، وشهدت الحلقة الخامس عشر أحداث تستمر محاولات عمر للهروب من السجن مع صديقه زيدان عن طريق سرقة ملابس مأمور السجن ومفتاحه وبالتالي فتح جميع العنابر لتحدث حالة من الهرج والمرج ليتمكن من الهروب من السجن ولكن الخطة تفشل بشكل كارثي ويتعرض "عمر" للضرب المبرح من قبل مأمور السجن.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16، تحاول ندى التقرب أكثر من "وهيب العزازي" ومعرفة مكان توزيع الأسلحة في مصر ولكنه يرفض الرد عليها ويتمكن بالفعل من اتمام الصفقة إلى مصر بأمان لتنفيذ العملية الإرهابية التي أمر بها "عدنان" و"أبو حماد".

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16، بعد تهديد "عمر" يبدأ مهربو الأسلحة بتنفيذ خطتهم لتفجير مدرسة "خديجة" ابنة "عمر" حيث يزور المدرسة أحد الأشخاص بحجة أنه مفتش من وزارة التربية والتعليم ثم يضع قنبلة داخل إحدى حمامات المدرسة ولكنه يختفي فجأة ويبحث عنه إدارة المدرسة وأفراد الأمن ولكن دون جدوى.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16، تتلقى "ليلى" رسالة من مدرسة "خديجة" تفيد بوجود قنبلة بداخلها ستنفجر خلال ساعتين لتستعين بـ"راجح" وتذهب بسرعة للمدرسة.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 16

أبطال مسلسل شاهد عيان

يشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً