اعلان

عاجل| تفاصيل إغلاق محكمة مدينة نصر بسبب ظهور حالة كورونا

إغلاق محكمة مدينة نصر
إغلاق محكمة مدينة نصر

قرر المستشار عمر مروان، وزير العدل، إغلاق محكمة مدينة نصر صباح اليوم السبت، لمدة 14 يوما، لتعقيمها، وذلك عقب ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك في بيان صحفي للوزارة، والتى أكدت أنه عقب ظهور حالة إيجابية تحمل فيروس كورونا، لأحد المتواجدين داخل المبنى، وقرر الوزير نقل جلسات التي كانت تعقد بها لمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.

وكشف مصدر مسئول، عن سبب غلق محكمة مدينة نصر، وذلك لإجراء عملية التطهير والتعقيم، موضحاً أن سكرتيرا يعمل في المحكمة أصيب بفيروس كورونا المستجد، وتأكد إصابة آخرين، وذلك عقب إجراء الكشف الطبي عليهم جراء مخالطتهم المصاب الأول.

وأضافت المصادر، أن سكرتيراً يعمل في المحكمة أصيب بفيروس كورونا المستجد، من خلال شقيق له نقل إليه العدوى، ولم تظهر عليه أعراض الإصابة، وهو ما جعله يخالط العاملين بالمحكمة.

وأكدت المصادر، أن الجهات المعنية قامت بإرسال فريق طبي لتتبع الحالات التى خالطت السكرتير المصاب، للكشف عن المصابين قبل مخالطتهم آخرين، وبالفعل تبين إصابة بعض الأشخاص جراء مخالطة السكرتير، فتم نقلهم لمستشفى العزل.

وأشارت المصادر، إلى أن الفريق الطبي قرر عزل بعض الأشخاص داخل منازلهم لحين تبين إصابتهم بالفيروس من عدمه، كما تم تطهير وتعقيم المحكمة بالكامل وغلقها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك