اعلان

سقوط مدوي لريهام عبد الغفور في رامز مجنون رسمي

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

حلت مساء اليوم السبت، الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على الفنان رامز جلال في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وخضعت ريهام عبد الغفور في رامز مجنون رسمي لعدد من المواقف العصيبة ونفذ فيها عدد من المقالب حيث جعل الكرسي يلف بها بطريقة مخيفة وسط صرخات منها وتوسلات كي يتركها، لكنه لم يستجب لها وواصل تعذيبه لها، حتى وصلت إلى حد البكاء.

كما وضعها رامز جلال عامر في حوض ملئ بالمياه وهددها بالكابوريا والثعبان، وظلت تصرخ في رعب شديد وبكت بشدة كي يتركها وبعدما انزلها رامز من فوق الكرسي تحركت نحوه وتفاجأت بالسقوط المدوي في المياه.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

واستعان رامز جلال في برنامجها رامز مجنون بالإعلامية أروى لمساعدته في إتمام مقلبه وجلب أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته