اعلان

بسبب الديون.. حبس المتهمين بقتل شاب بعد حفلة تعذيب بالقطامية

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تعذيب شاب في العقد الثالث من العمر حتى الموت، وإلقاء جثته على جانب الطريق مكبل الأيدي والأرجل بالقطامية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة القطامية، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة على جانب إحدى الطرق بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من عمره، وبه آثار تعذيب وكدمات متفرقة بالجسم.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليه كان عليه دين لأحد الاشخاص، مبالغ مالي وحدث شجار بينهما مؤخرًا، وعلى إثره استعان بثلاثة أشخاص من أصدقائه وعائلته واستدرجوا المجني عليه، وقاموا بتقييده بالحبال في الصحراء المحيطة بطريق السخنة خلف أحد الأبنية المهجورة، وقاموا بضربه وتعذيبه لمده 24 ساعة بالخراطيم والمواسير حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم تركوه وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن من القبض على شخصين بعد اختبائهم بأحد الأماكن المهجورة بصحراء طريق السخنة، وبحوزتهم دراجة بخارية وهاتف المجني عليه.

وبمواجهتهم بالتحريات، اعترف المتهمون بهروب شخصين شركائهم إلى السويس، وتم ضبطهم وبحوزتهم دراجة بخارية ومتعلقات المجني عليه، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة واعترفوا بارتكاب الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً