اعلان

في ربع ساعة .. لاعب كرة يقتل ابنه بعد إصابته بفيروس كورونا

توتكتاش
توتكتاش
كتب : أهل مصر

أقدم لاعب الكرة التركي "جوهر توكتاش" لاعب فريق بورصة يلدريمسبور لكرة القدم، على قتل طفله البالغ من العمر 5 سنوات، خنقا بكتم أنفاسه بالوسادة لمدة 15 دقيقة، داخل أحد المستشفيات، بعد إصابة الطفل بفيروس كورونا.

وأفادت وسائل إعلام تركيا عن التفاصيل، أن جوهر توكتاش في 23 أبريل الماضي، أدخل طفله الصغير المستشفى إثر ارتفاع درجة حرارته ومعاناته من ضيق في التنفس، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه، أفاد الأطباء بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم وضعه مع أبيه في الحجر الصحي.

وبعد مرور مدة من الوقت، هرع "توكتاش" إلى الأطباء مطالبًا إياهم بإسعاف طفله ليتبين أنه توفى جراء فيروس كورونا إثر إصابته بضيق في التنفس.

صدمة تقلب الموازين

بعد مرور 11 يوما على المأساة ودفن الطفل، توجه لاعب الكرة جوهر توكتاش إلى الشرطة ليقر بذنبه ويعترف بأنه من قتل طفله الصغير قائلًا: إنه وضع الوسادة على وجه طفله المريض وهو نائما على سرير المستشفى يصارع الوباء، فقام بخنقه بالوسادة لمدة ما يقرب 15 دقيقة حتى لفظ الصغير أنفاسه الأخيرة.

"لست مجنوناً لكنني لا أحبه"!

واستكمل الأب القاتل في اعترافاته خلال التحقيق معه، بأنه قام بقتل صغيره لأنه لم يحبه منذ ولادته مؤكدًا بأنه ليس مجنونا وإنما كان طبيعيا وعلى وعى بارتكاب جريمته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً