اعلان

سعر فستان ياسمين صبري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

سعر فستان ياسمين صبري
سعر فستان ياسمين صبري

آثار فستان الفنانة ياسمين صبرى الذي ظهرت به مؤخرا مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في بيتهما، جدلا واسعا، بسبب سعره الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ياسمين صبري نشرت صورا برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من داخل منزلهما، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعر الفستان الذي ترتديه ياسمين صبري وجاء سعر الفستان بمبلغ 22.125 ألف جنيه مصري، وهو ينتمي لماركة DOLCE and GACCANA.

سعر فستان ياسمين صبري

وتخوض ياسمين صبري سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل فرصة تانية، الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية ورد فعل إيجابي من الجمهور، ويتعاون معها في المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم دياب، أيتن عامر، أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج مرقس عادل.

وتأتي قصة مسلسل فرصة تانية في إطار درامي حول حياة ملك التي تجسدها ياسمين صبري، وزياد الذي يلعب دوره أحمد مجدي، حيث تجمع بينهما قصة حب، ويعوقها علاقة زياد بريهام التي جسدتها أيتن عامر، ويتسبب زياد في تعرض ملك لحادث تفقد على إثره الذاكرة، وتتوالى أحداث المسلسل، حتى تقرر أيتن عامر قتل نفسها في منزل زياد، لتزداد الأحداث اشتعالا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً