اعلان

سارة عادل: زوجة الشهيد المنسي ساعدتني في تجسيد شخصيتها.. وبكيت في بعض مشاهدي بمسلسل "الاختيار" (حوار)

سارة عادل
سارة عادل

• بكيت في بعض مشاهدي بمسلسل "الاختيار"

• كنت أشعر بالمسؤولية والخوف في تجسيد دور السيدة "منار"

• أمير كرارة من أطيب الأشخاص الذين قابلتهم

• اعتبرني محظوظة للمشاركة في مسلسل "النهاية"

بآداء بسيط استطاعت الفنانة الشابة سارة عادل أن تدخل قلوب المشاهدين في موسم مسلسلات رمضان 2020، وذلك من خلال دور "منار" زوجة الشهيد أحمد المنسي الذي يلعب دوره النجم أمير كرارة في مسلسل الإختيار. وعلى جانب آخر تقدم بنفس الشهر دور مختلف تمامًا وهي شخصية "سلمى" بمسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف. التقينا مع سارة للحديث عن هذه الأعمال وكواليسها وإليكم نص الحوار في السطور التالية.

كيف استعديتِ لتجسيد الشخصية؟

بعد أن رشحتني شركة سنيرجي لهذا الدور، بدأت استعد له بمشاهدة فيديوهات كثيرة للسيدة منار زوجة الشهيد المنسي وأسعدني الحظ أنني تقابلت معها وساعدتني كثيرًا حيث أنها أخبرتني بتفاصيل كثيرة ونصحتني ببعض الأشياء كي أقدم شخصيتها بشكل واقعي.

بعد عرض المسلسل هل تحدثتِ معها؟

نعم أن اتصلت بها رغم أنني علمت برأيها من بداية التصوير حيث أنها كانت تحضر، ولكنني حرصت على معرفة رأيها بعد العرض وأخبرتني أنها سعيدة بالعمل وبدوري وأنا سعيدة لأنني لم أخذلها.

وكيف كانت ردود الفعل على دورك؟

كانت جميلة جدًا ومشجعة وأنا سعيدة بها جدًا فوق الخيال حيث أن الجمهور قال لي أنني قدمت دور "منار" ببساطة وطبيعية.

الدور مليء بالمشاعر الإنفعالية..

نعم وحاولت أن أقدمها بصدق حيث أن المشهد المكتوب يساعد جدًا على التعبير بالشكل المطلوب، كما أن الموقف نفسه مؤثر جدًا فمجرد تخيلي أنني بهذا الموقف وزوجي ضابط جيش ومسافر في سيناء بنفس الظروف فأجد بشكل تلقائي المشاعر الإنفعالية تخرج. هذا بجانب أنني كنت أقدر الشهيد أحمد المنسي جدًا وكنت اتمنى مقابلته.

هل واجهتك صعوبات في العمل؟

الحمد لله لم تواجهني صعوبات في المسلسل غير أنني كنت أشعر بالمسؤولية والخوف ولكن كل طاقم العمل كان يساعدني ووقفوا بجانبي.

حدثينا عن الكواليس..

كواليس "الإختيار" كانت جميلة جدًا وكل فريق العمل يحبوه ويعملون من قلبهم وكلهم كانوا يحبون الشهيد أحمد المنسي.

هل بكيتِ في أحد المشاهد؟

نعم بكيت في المشهد الذي كنت اتحدث مع المنسي أثناء تواجده في سيناء وأحاول أن اخبئ عنه الضغوط التي تواجهني، فبعد بكائي بالمشهد استمر بكائي بعدها.

وماذا عن الوقوف أمام أمير كرارة؟

التمثيل أمامه جميل بالتأكيد فأنا أحبه جدًا وكنت خائفة وأنا واقفة أمامه ولكنه ساعدني وشجني وكان ينصحني دائمًا، فالفنان أمير كرارة ليس فنان فقط فهو إنسان من أطيب الأشخاص التي قابلتهم في حياتي.

تقدمين دور مختلف تمامًا في مسلسل "النهاية"؟

هو بالفعل دور "سلمى" مختلف تمامًا عن دوري في "الإختيار" وعن أي عمل قدمته من قبل.

وكيف كان الاستعداد له؟

ذاكرت الورق والشخصية وخلفيتها ومن أين جاءت وماذا تريد جيدًا وجلست مع المخرج وتحدثنا وقال لي وجهة نظره مع دور "سلمى" واعتبرني محظوظة للمشاركة في هذا العمل.

لماذا؟

لأن فريق عمل المسلسل أيضًا يحبونه كثيرًا ولهذا كانت الكواليس جميلة وهناك هدوء في موقع التصوير بحيث أن يستطيع الممثل التركيز.

لاقت شخصية "سلمى" بعض السخرية على السوشيال ميديا..

نعم سخروا مني بسبب قصة شعري والمكياج واعتبر هذا رأيهم فهم لم يتقبلوا الشكل أو اعتبروه غريب وهذا كان مقصود لأننا في مكان غريب وبعد 100 عام، وبعض التعليقات تضحكني.

هل التكنولوجيا الزائدة مثل التي توجد في المسلسل مضرة؟

التكنولوجيا مثلها مثل كل شيء في الدنيا، تضر وتنفع على حسب استخدام الشخص لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً