اعلان

أول رد من أحمد الرفاعي ممثل مسلسل الاختيار بعد اتهامه بـ "الإرهاب"

أحمد الرفاعي
أحمد الرفاعي

اثار الممثل أحمد الرفاعي أحد ممثلين مسلسل الاختيار، الجدل في الساعات الأخيرة من عرض العمل على قناة on e حيث أنه يلعب دور مفتي جماعة بيت المقدس، واتهمه البعض بأنه إرهابي في الواقع.

أول رد من أحمد الرفاعي ممثل مسلسل الاختيار

وسرعان من رد أحمد الرفاعي على ما تداوله البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": " لمن يهمه الأمر.. أقر أنا المواطن (أحمد الرافعي) المصري المسلم الذي تربى و نال تعليمه الأساسي في مدارس الرهبان و الذي نشأ كما ينشأ كل مصري على حب كل ما هو مصري".

وتابع: "لم أكن في يوم من الأيام و لن أكون إن شاء الله منتميا لأي من التيارات أو الجماعات الدينية أو الفكرية المنحرفة المتطرفة سواء من تطرف منها يمينا كالخوارج التكفيريين ، الإخوان أو المتمسلفة أو يسارا كمن يسمون أنفسهم بالحداثيين و أشباههم و أنني ككل مصري مسلم بسيط لا أعرف لديني مرجعية علمية فكرية سوى الأزهر الشريف أبجل إمامه و مشائخه وكذلك ككل مصري أقدس جيشي الوطني أفرادا وقادة ولم ألق شرفا في حياتي المهنية كشرف اشتراكي في عمل يخلد سيرة الأسطورة ابن القوات المسلحة المصرية الشهيد (أحمد منسي) و هو شرف لو تعلمون عظيم".

مسلسل الاختيار

يجسد بطولة مسلسل الاختيار أمير كرارة، أحمد العوضى ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وعفاف رشاد وغيرهما من الفنانين وعدد كبير من ضيوف الشرف ماجد المصري واياد نصار وآسر ياسين ومحمد إمام وكريم محمود عبد العزيز، ومسلسل الاختيار من إنتاج سينرجى ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية