اعلان

النائبة الكويتية صفاء الهاشم تصف تعيينات الوافدين بـ"الغزو" وتطالب بالتخلص منهم

صفاء الهاشم
صفاء الهاشم
كتب : أهل مصر

طالبت النائبة الكويتية المثيرة للجدل دوما بتصريحاتها خاصة المتعلقة بالوافدين في دولة الكويت بأن يتم التخلص من كل الوافدين في قطاعات ووزارات وهيئات وديوان الخدمة المدنية والقطاع النفطي وديوان مجلس الوزراء الكويتي. قائلة في تصريحات لجريدة القبس الكويتية: "«لطالما قلت وكررت ان هناك تعيينات جنونية لوافدين في مناصب إدارية وقيادية ومستشارين، وهم من جنسية واحدة، وبمكافآت عالية ورواتب مجزية وبدلات مهولة، وهذا لا يمكن تفسيره سوى انه غزو رهيب يتحكّم في مفاصل الدولة، واستماتة رهيبة لاستمراريتهم في مناصبهم".

وعلقت السفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على التصريحات المسيئة للنائبة الكويتية صفاء الهاشم، في وت سابق مؤكدة أن العلاقات المصرية الكويتية أكبر من أي تجاوزات فردية من قبل أشخاص.

وقالت "مكرم" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، نحترم دولة الكويت حكومة وشعبا ولا أرد على أي تجاوز، مؤكدة أنها تقوم بعملها ومسئوليتيها كاملة وأن هناك قيادة سياسية تحاسب ومجتمع يراقب.

وتواصل النائبة صفاء الهاشم تطاولها ضد المصريين وكرهها لهم وذلك بعد مطالبتها وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج بتطمين الجالية المصرية وبث روح التفاؤل لديها، قائلة بشكل ينم عن هجوم صريح: "هل أنتِ عاجزة عن وضع خطة إجلاء لمواطنيك في الخارج والإعلان عنها؟ ولماذا لا تقومين بمسؤولياتك في تطمين الجالية وبث روح التفاؤل أم أن تصريحاتك يفهم منها (اعذرونا يا عمالة والأولوية مش ليكم! ‏الأولوية لمن هم في جزر بالي والمالديف والفنانين!)".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً