اعلان

عاجل| ارتفاع أعداد المتعافين من كورونا لـ360 حالة بعزل الأقصر

تعافي 4 حالات من فيروس كورونا بعزل إسنا بجنوب الأقصر
تعافي 4 حالات من فيروس كورونا بعزل إسنا بجنوب الأقصر

أعلن وليد الضوي مدير قسم العلاقات العامة بمستشفى إسنا للحجر الصحي بجنوب محافظة الأقصر عن مغادرة 4 حالات تم شفاؤها من فيروس كورونا، بعد تحول نتائج تحاليلهم المعملية من إيجابي إلى سلبي، وذلك اليوم الاثنين.

وأشار إلى أنه بلغت أعداد المتعافين من فيروس كورونا 360 حالة كانت قد أصيبت بفيروس كورونا، بمستشفيات العزل الصحي بالطود وإسنا بمحافظة الأقصر، نتيجة لخضوعهم إلى رعاية طبية مكثفة.

كانت مستشفى إسنا التخصصي بجنوب الأقصر للعزل الصحي، قد تم افتتاحها على يد وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد في أوائل يناير من العام الجاري، لتخدم 450 ألف مواطن، وتم إنشاؤها وفقاً للمعايير العالمية والأكواد الدولية لبناء المستشفيات، وتتكون من مبنى أرضي و6 أدوار متكررة، ويشمل 155 سرير إقامة، ويحتوي على 15 عيادة خارجية، و5 معامل، وقسم للأشعة، وصيدلية، و4 غرف عمليات، وقسم للقسطرة، و27 سرير رعاية مركزة، و10 حضانات للأطفال، بالإضافة إلى أن المستشفى يشمل كافة التخصصات الطبية.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الأقصر خصصت مبني فيروس سي، للعزل الصحي للكشف على حالات كورونا وعلاجهم بذات المقر، نظرا لكثافة الاعداد التي تقبل على مستشفى حميات الأقصر، ومبنى فيروس سي "مركز تحيا مصر" متواجد بداخل مستشفى حميات الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً