اعلان
اعلان

4000 كرتونة مواد غذائية توزعها الأورمان للأسر الأولى بالرعاية تزامنًا مع شهر رمضان

جمعية الأورمان
جمعية الأورمان
كتب : مي طارق

توزع جمعية الأورمان بالتعاون مع شركة الأهرام للمشروبات عدد (4000) كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة والأولى بالرعاية تزامنًا مع شهر رمضان الكريم، حيث يشمل التوزيع الاسر الأكثراحتياجا بمنطقة العبور بمحافظة القليوبية، وقرية كفرالعزازى مركز ابوحماد محافظة الشرقية، وقرية التفتيش البشرى مركز ابوالمطامير محافظة البحيرة.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل المؤسسات الاقتصادية المصرية العريقة لخدمة فئات غير القادرين في ربوع مصر المترامية مؤكدا دور شركة الأهرام للمشروبات لأداء دورها الانسانى في خدمة غير القادرين في ربوع مصر وبخاصة في القرى والنجوع في محافظات الجمهورية المختلفة.

وأوضح مدير عام الأورمان أن توزيع الأورمان لكراتين المواد الغذائية فى جميع المحافظات هذا العام يشمل 200 ألف كرتونة مواد غذائية فى جميع عزب ونجوع وقرى ومراكز المحافظات المختلفة، بالإضافة الى توزيع عدد (400) ألف كيلو لحوم وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى انحاء المحافظة.

وأشار اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، إلى أن الجمعية مستمرة فى توزيع كراتين مواد الغذائية على الأسر الأولى الرعاية والأسر الأكثر احتياجًا إلى أن ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة لكى تضمن وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلى.

يذكر إن جمعية الأورمان بدءت في نشاطها الخيرى الموسمى في توزيع كراتين رمضان قبل سنوات من الآن، وضاعفت مؤخرًا الكميات التى كانت توزعها سنويًا بقدوم شهر رمضان المعظم لتوسيع دائرة المستفيدين بعد نجاح الجمعية في الوصول إلى المستحقين في كل القرى المصرية تقريبًا وبخاصة القرى الأكثر احتياجًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل