المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبرز التصريحات الصادمة لـ عمر كمال في شيخ الحارة والجريئة

أهل مصر
عمر كمال
عمر كمال
اعلان

حل أمس الأحد، مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، ضيفا على المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامجها شيخ الحارة والجريئة ، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدث عمر كمال في البرنامج عن العديد من المواضيع والأسرار التي تكشف لأول مرة.

ونرصد في السطور التالية أبرز التصريحات التي أدلى بها عمر كمال في برنامج شيخ الحارة

تحدث عمر كمال في برنامج شيخ الحارة والجريئة، عن طريقة حديث زميله مطرب المهرجانات حسن شاكوش عنه في وسائل الإعلام، وانتقده قائلا: "المشكلة بيني وبين شاكوش مش مادية ولكن مشكلة أدبية، وأنا مش بحب شغل الصفار واحنا كدة بنتعامل بميت وش، احنا بشكل عام بنتكلم لكن اللى فى القلب فى القلب وده شغل نفاق".

برنامج شيخ الحارة والجريئة

وتطرق حديث عمر كمال في برنامج شيخ الحارة والجريئة، إلى التعليق على تصريحات حسن شاكوش التي قال فيها إنه صاحب نجاح عمر كمال كمطرب، قائلا: "هو بيسعرني على أساس إيه، أنا أجري زاد بتعبي ومجهودى، واللي زودنا ربنا وقسملي رزقي وأنا إنسان شبعان وأنا كنت بتكلم في حقى الأدبى، وأنا قعدت فترة مش موجود وكان حسن اللي متصدر للمشهد ولما نزلت بعد شهر ونص لقيت الإعلام مترسخ عنده إن بنت الجيران بتاعت حسن شاكوش وطالبت بحقي الأدبي فقط".

وأوضح مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال في برنامج شيخ الحارة والجريئة:"حسن شاكوش كلمني بعد حلقة شيخ الحارة اللى ظهر فيها واعتذر لى بس أنت متشتمنيش في شارع وتصالحنى فى حارة".

برنامج شيخ الحارة والجريئة

وصرح عمر كمال قائلا، إن حياته الشخصية نظيفة ولا يتناول أي مشروبات أو ممنوعات، وتابع قائلا: "حياتي نضيفة لا بشرب سيجارة ولا غيره، وبحافظ على فرض ربنا، وأنا لو اشتغلت في كباريه أو ديسكو، زي ما بخش زي ما بطلع لا ببص يمين ولا شمال وبخلص شغل وامشي".

وأكد عمر كمال في برنامج شيخ الحارة والجريئة، أن مطرب المهرجانات حمو بيكا له الفضل في معرفة الجمهور به قائلا: "حمو بيكا سبب من الأسباب اللي خلت وشي يتعرف للناس واللي يقول غير كدة يبقى إنسان ناكر للجميل"

وعن علاقته بالراقصة الروسية جوهرة وظهورهما المتكرر سويا، قال عمر كمال إن علاقته بالراقصة جوهرة هي علاقة عمل، قائلا:"هي دمها خفيف، وبترقص بطريقة جديدة وبتنجح شغلنا لما بترقص عليه".

وأعرب كما عن غضبه ونفى في برنامج شيخ الحارة والجريئة، إنفاق إحدى السيدات عليه خلال تواجده بالإمارات ومساعدتها له في الحصول على إقامة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، مشيرا إلى أنه يرفض الاعتماد على أي سيدة ماديًا.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 354 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و12 وفاة