اعلان

مباراة لا تنسى في رمضان.. الأهلي يتلقى أكبر خسارة في تاريخه بـ إفريقيا على أرضه

الأهلي وأورلاندو بايرتس2013
الأهلي وأورلاندو بايرتس2013

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جميلة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عام 2013.

في نهار رمضان، واجه النادي الأهلي نظيره أورلاندو بايرتس من جنوب إفريقيا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

الأهلي خاض اللقاء في نهار رمضان، لأن المباراة أقيمت على ملعب الجونة، حيث حرم الأهلي من اللعب في القاهرة أو الاسكندرية، لأسباب أمنية.

وخاض لاعبو الأهلي المباراة وهم صائمين، كما أن اللقاء ذهب في اتجاه آخر، عندما أهدر وليد سليمان ركلة جزاء، وتم طرد مهاجم الفريق أحمد عبدالظاهر.

وانتهى اللقاء بخسارة الأهلي الذي كان يقوده في ذلك الوقت، محمد يوسف، بثلاثية مقابل لا رد، لتكون أكبر خسارة للمارد الأحمر على أرضه في تاريخ افريقيا.

وبالرغم من الخسارة الثقيلة، إلا أن الأهلي عاد ليفوز باللقب على حساب نفس الفريق، عندما تعادل معه الأهلي في جنوب افريقيا بهدفين لكل منهما، ثم فاز عليه في القاهرة بهدفين دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة