اعلان

حلقة منة عرفة مع رامز جلال في رامز مجنون رسمي تثير الجدل.. الجمهور: إزاي إيديها مفكوكة؟

منة عرفة
منة عرفة

لاقت حلقة الفنانة الشابة منة عرفة في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض على قناة mbc مصر ويقدمه الفنان رامز جلال، الكثير من التعليقات المثيرة للجدل، حيث أن البعض تساءل لماذا يد منة عرفة كانت محررة من القيود عكس باقي الضيوف، كما شهد الحلقة حديث رامز جلال عن صور منة عرفة بالمايوه وخطيب منة عرفة الذي صرحت خلال الحلقة أنها عزباء. نرصد لكم تعليقات الجمهور.

وقبل رصد التعليقات، شهدت أيضًا الحلقة الحديث عن منة عرفة انستجرام، الذي نشرت عليه صور منة عرفة بالبكيني، ولهذا انتقدها الجمهور بسبب أن عمر منة عرفة لازال صغير

كتب أحد مشاهدي الحلقة: " لا ثواني كده. الفنانة منة عرفة لما اتخضت من رامز ايديها فكت وشويه. ورجعت اتربطت، لوحدها ايه قالو stop يا فنانة. هنكتفك ونرجع نكمل المقلب".

ولاحظ أخر يد منة عرفة، وكتب: " حد فيكم شاف ايد منة عرفة طايره في الهوا وراحت ع وشها 'اللي هي المفروض بتبقي متثبته ف الكرسي عشان تستحمل الكهربا الناس دي غلبانه اوي يا خال".

وعلق شخص أخر: "منة عرفة في رامز مجنون رسمي اول ما رامز طلع عليها من الصوره كانت مش مربوطه ف الكرسي, فجاه قلب زاوية كاميرا تانيه و مربوطه فين بقي الناس الي لسه بتقول ان ده مقلب مش تمثيل".

ومن ملاحظات الجمهور أيضًا: " ملاحظات غريبة في حلقة النهاردة رامز طلع و كانت الخلفية فاضية أيدين منه كانت مفكوكة بعد ما طلع النهاردة مسألش على لون شعره".

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وفي برنامج رامز مجنون رسمي الذي يعرض في رمضان 2020، يتم إقناع أحد المشاهير النجوم عن طريق دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة والتعرض للصعق الكهربائي، وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.

ضيف رامز مجنون رسمي

ونفذ الفنان رامز جلال مقلبه في رامز مجنون رسمي في كل من الفنانة غادة عادل، ياسمين صبري، أمينة خليل، على معلول لاعب الأهلي، ياسمين رئيس، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، حمدي الميرغني، حسن عسيري، بدرية طلبة، باسم ياخور، طارق حامد لاعب نادي الزمالك، وريهام عبد الغفور، حمو بيكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حزن بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية: «الأسئلة سهلة بس الامتحان كان متسرب»