اعلان

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18.. وفاة صديق حسن الرداد

النجم حسن الرداد
النجم حسن الرداد
كتب : أهل مصر

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18، بطولة حسن الرداد، وفي مسلسل يشهد العديد من الدراما والاثارة الكبيرة، كشفت هنا شيحة علاقه بإحباط العملية الإرهابية التي كادت أن تستهدف مدرسة ابنتها ولكنها تفاجيء الجميع وتنفي علاقتها بابنتها وتشير إلى أن "أبو حماد" بعث أحد رجاله لـ"عمر" في السجن كي يخبره بما سيحدث لابنته، ويبحث عشان الدراما، عن الحلقة 16 مسلسل شاهد عيان، مسلسل شاهد عيان 15.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18، يقرر "أبو حماد" التخلص من "عمر" في السجن للأبد، يأتي هذا في الوقت الذي يتعرض فيه "عمر" للإعتداء من قبل أحد المساجين الذي أبرحه ضربا من قبل دون سبب واضح.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18

يستأنف صناع مسلسل شاهد عيان تصوير مشاهد العمل، وقال مصدر من فريق عمل المسلسل أنه متبقي مايقرب من ١٠ أيام على انتهاء التصوير، موضحا أن ذلك سيكون مع نهاية الأسبوع المقبل.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18

مسلسل شاهد عيان الحلقة 18، يخبر "راجح" "ليلى" أن السلطات الأردنية قررت ترحيل "عمر" على مصر، يأتي هذا في الوقت الذي يهدد فيه أحد المساجين "زيدان" صديق "عمر" في السجن نظرا لملازمته ومساعدته، وينهي الحلقة يفاجأ "عمر" بـ"زيدان" مقتولا على يد من هدده.

مسلسل شاهد عيان الحلقة 17

أبطال مسلسل شاهد عيان

يشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله