اعلان

عاجل.. وزير التعليم: المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة في ٩٨٪؜ من مدارس الجمهورية

وزير التعليم ينشر أرقام الوزارة للإبلاغ عن مخالفات تسليم الأبحاث
وزير التعليم ينشر أرقام الوزارة للإبلاغ عن مخالفات تسليم الأبحاث
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المنصة الإلكترونية تعمل بكل كفائة في ما يقرب من ٩٨٪؜ مدرسة على مستوى الجمهورية، مضيفا أن باقي المشكلات البسيطة في 628 سوف تحل.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أكثر من نصف مليون طالب وطالبة رفعوا مشروعاتهم البحثية علي المنصة الإلكترونية بسهولة ويسر، أمس الأحد.

كما أصدرت وزارة التربية والتعليم، منشورا إلى المديريات التعليمية للإجراءات تصحيح الأبحاث الطلابية وتقدير المشروعات البحثية، حيث يوضح الأسس التي يتم من خلالها قبول أو رفض المشاريع البحثية للطلاب، تقوم فرق التقدير بالمدارس بتقدير المشروعات البحثية (الورقية- الإلكترونية) للطلاب بمدارس غیر مدارسهم الأصلية، لكل من المدارس "ابتدائي - إعدادي - ثانوي - تعليم خاص دولي - تربية خاصة - تعليم مجانى)".

وتنفذ عملية تقدير المشروعات البحثية داخل المدارس بالنسبة لصفوف النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الثاني الإعدادي والصفين الأول والثاني الثانوي العام الذين لم يؤدوا الامتحان الإلكتروني، إلا أن بعض الطلاب يشعرون بالقلق الشديد من عدم قبول المشروع البحثى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة