اعلان

طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي يستبدلون قلم التابلت بـ"الخيار والجزر" للإجابة على الامتحان (صور)

بالخيار والجزر يستبدلون طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى قلم التابلت " صور"
بالخيار والجزر يستبدلون طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى قلم التابلت " صور"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، صورا لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى يقومون باستبدال قلم التابلت فى الإجابة على الأسئلة المقالية بالخيار والجزر، وذلك لأن قلم التابلت لا يساعدهم فى الكتابة بشكل صحيح، معبرين عن آرائهم فى أن استخدام الجزر افضل بكثير من الكتابة بقلم التابلت.

امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى

بدأت المرحلة الأولى لامتحان مادتى الفيزياء والتاريخ للصف الثانى الثانوى، منذ قليل ، حيث يؤدى طلاب الصف الثاني الثانوي، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة الفيزياء الشعبة العلمية بينما التاريخ للشعبة الأدبي، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت وبعض أجهزة المحمول والكمبيوتر والتي تستمر حتى 17 مايو 2020.

ويؤدى الطلاب الاختبار علي مجموعتين، ففي المجموعة الأولي من 9 صباحًا حتي 12 ظهرًا وفي المجموعة الثانية من 12 ظهرًا حتي 3 عصرًا .

ويؤدي طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي امتحان نهاية العام الدراسي مايو 2020 إلكترونيًا من المنزل على التابلت، فيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 بداية تعليق الدراسة، وسيتم تصحيحه إلكترونيًا، وإرسال نتيجة الامتحان للطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط لتسجيل حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاختبار يوميًا وتسجيل الشكاوى أثناء الاختبار، وذلك عبر الرابط التالي: https://thaneduone.emis.gov.eg/attend-complain

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال