اعلان

نجوم الفن ينعون الفنان إبراهيم نصر بكلمات مبكية

ابراهيم نصر
ابراهيم نصر

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان الكبير الكوميدي الراحل إبراهيم نصر، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 70 عاما.

ونعت الفنانة دنا حمدان إبراهيم نصر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة" البقاء لله في الفنان القدير ابراهيم نصر".

كما نعت الفنانة فيفي عبده إبراهيم نصر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة "البقاء لله توفي الي رحمة الله الفنان ابراهيم نصر الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة يا رب".

ونشر نقيب الممثلين الفنان اشرف زكي صورة الراحل إبراهيم نصر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلق قائلاً "وداعااااا ابراهيم نصر فنان من جيل العمالقه".

ونشر الفنان محمد امام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لإبراهيم نصر وعلق عليها قائلا : "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الفنان الكبير إبراهيم نصر".

واشتهر الفنان إبراهيم نصر وتعلق به الجمهور بعد تقديمه لسنوات كثيرة برنامج الكاميرا الخفية الذي كان ينتظره الجمهور في كل رمضان وكان بمثابة البهجة والمرح دائما في الشهر الكريم، وقدم الراحل مجموعة من الأفلام أبرزها شمس الزناتى مع الزعيم عادل إمام واكس لارج مع احمد حلمي واخر أفلامه كان فيلم الكهف عام 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً