اعلان

قبل أيام من رحيله.. آخر ظهور للفنان إبراهيم نصر (فيديو)

ابراهيم نصر
ابراهيم نصر

توفي اليوم الثلاثاء النجم الكوميدي إبراهيم نصر عن عمر يناهز 70 عاما ويشيع جثمانه من الكنيسة المرقسية القديمة بمنطقة الأزبكية.

وقبل وفاته بنحو عشرة أيام تحدث الفنان إبراهيم نصر عن برامج المقالب التي تعرض حاليا في شهر رمضان، فى مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية، قائلا : "صعب عليا إن ألوى دراع زميل ليا"، لافتا إلى أن الجمهور يرغب فى مشاهدة فن جميل ولا ترغب فيما يعرض حالياً من المقالب مؤكداً أن هناك برامج جعلت الأطفال يصابوا بشيزوفرينيا وأمراض وتخلف عقلى.

وأوضح الراحل إبراهيم نصر الذي يعتبر أهم من قدم الكاميرا الخفية وبرامج المقالب، أنه مستعد للعودة مرة أخرى لنوعية برامجه لكن الظروف لا تسمح بذلك الأمر خاصة وأننا أصبحنا فى زمن كورونا، لافتاً إلى أن برنامج المقالب يكون مع الجماهير وليس الفنانين مشيرا إلى أن ما يحدث من برامج المقالب فى الوقت الحالى صعب للغاية.

وأكد إبراهيم نصر أن الشخصيات التى ظهر بها فى برنامجه الكاميرا الخفية كانت حقيقة ومن قلبه، وجميع الشخصيات التى ابتكرها كانت من داخله لذلك ظهرت للمشاهد بهذا الشكل واقتنع بها وأصبحت أيقونة فى عالم الفن.

وكانت آخر أعمال إبراهيم نصر مشاركته في رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل "فوق السحاب"، والذى شارك فى بطولته هانى سلامة ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً