اعلان

لماذا يشعل ايريك تراروي الصراع بين الأهلى والزمالك قبل انتقالات الصيف؟

ايريك تراوري
ايريك تراوري

بعدما توصل مسئولى الأهلى و الزمالك مع أجهزته الفنية وتم الوقوف على ابرز المراطز التى تحتاج الى تدعيم، بدأت عمليات الترشيح و المفاصلات لحسم الأسماء الذي سيتم التواصل معها للإنتقال إلى أحد من قطبى الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

و من أكثر الأسماء التى نالت اهتمام الطرفين الأهلى و الزمالك معا، هو البوركينى الرهيب ايريك تراوري لاعب وسط فريق بيراميدز، حيث يرغب كل ناد فى تأكيد الحصول على خدماته.

ونعرض لكم فى التقرير التالى لماذا يشعل ايريك تراروي الصراع بين الاهلى والزمالك قبل انتقالات الصيف؟

1- تالقه مع بيراميدز

أثبت ايريك تراورى نفسه مع بيراميدز بشكل لافت للنظر، حيث قدم مستوى مميز مع نادي بيراميدز هذا الموسم ومجح فى تسجل 7 أهداف وصنع 6 في 21 مباراة، والأرقام السابقة تعكس مستوى تراوري المميز وسر رغبة الأهلي او الزمالك في ضمه من بيراميدز في الصيف المقبل.

2- صغر سنه

كما أن تراوى صاحب ال 23 عام يتمتع بجمبع مقومات اللاعب الناجح و المرهل ليكون قدر مسئولية وارتداؤء القميص الأبيض أو الأحمر بالإضافة الى صغر سنه و التى يتمتع به وهو ما يضمن لهم الاستفادة الكبيرو التى تعود لهم.

3-تعدد مراكزه

كما أن تراورى لاعب غير عادى متعدد المواهب ويلعب فى أكثر من مركز حيث يجيد اللعب في أغلب مراكز الوسط وكذلك لعب كظهير أيسر، هو ما سيكون ورقة سحرية سواء لكلا من فايلر أو كارتيرون مع الفريق الفترة القادمة وهو مايزيد الصراع بين الاهلى والزمالك لضمه.

4- تكيفه مع الدوري المصرى

كما ان ايريك تراورى لديه خبرة كافية للتعامل مع الدورى المصري و اجواءه، فهو يعرفه جيدا و تاقلم بشكل كبير مع طبيعة اللاعبين هنا حيث لم تكن بيراميدز التجربة الأولى له بل انتقل له من نادى مصر المقاصة، فابالتالى لن يواجه مشكلة فى التأقلم حال انتقاله الى الأهلى او الزمالك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي