اعلان

وكيل صحة الأقصر يتفقد مركز تحيا مصر لعلاج مصابي كورونا بمستشفى الحميات

وكيل صحة الأقصر يرتدي البدلة الواقية ويتفقد مستشفى الحميات
وكيل صحة الأقصر يرتدي البدلة الواقية ويتفقد مستشفى الحميات

أجرى الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، جولة موسعة تفقد خلالها انتظام العمل بمستشفى الحميات بجبل الحبيل بمدينة البياضية وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وزيادة عدد الأسرة داخل الأقسام وتوافر المستلزمات الطبية والأدوات الوقائية للطاقم الطبي والتمريض والعمال.

وكيل صحة الأقصر يتفقد مستشفى الحميات

وشدد وكيل صحة الأقصر على ضرورة تقديم الخدمة الطبية لكافة المواطنين المترددين على المستشفى، وإجراء كل المسوحات والتحليلات لهم وتقديم ما يلزم من عناية طبية وفق البروتوكول الخاص بوزارة الصحة.

وكيل صحة الأقصر يتفقد مبنى تحيا مصر بمستشفى الحميات

وتابع وكيل صحة الأقصر مراحل التسجيل الطبي للمشتبه في إصابتهم، وخطوات إجراء المسوحات وإجراءات النقل لمستشفيات العزل، موجهًا بأهمية تحقيق مرونة وسرعة في عملية نقل المصابين حفاظًا على سلامتهم.

وكيل صحة الأقصر يتفقد مركز تحيا مصر بعد تحويله من حالات فيروس سي لكورونا

وخلال الجولة اطمأن عبد الجواد على سلامة المرضى والمصابين بالمستشفى، وناقش معهم مستوى الخدمات الطبية المقدمة عقب قرار ضم مركز تحيا مصر.

يذكر أن عدد أسرة مستشفى حميات تزايد بعد ضم مبنى تحيا مصر من 29 سرير إلى 52 سرير، ويأتي ذلك في إطار التوجيهات المستمرة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الاقصر بالاهتمام بمستشفى حميات الأقصر، كونها مستشفي الفرز الوحيدة التي تخدم المحافظة في مواجهة فيروس كورونا.

ويعود قرار ضم "مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي" لمستشفى حميات الأقصر لزيادة القدرة الاستيعابية للمستشفى، بما يسمح باستقبالها لأكبر عدد ممكن من الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً