اعلان

استقبال 40 مصابًا بكورونا بـ"عزل المدينة الجامعية" بالإسكندرية وتعافي 4 حالات

مستشفي العزل بسموحة في الإسكندرية
مستشفي العزل بسموحة في الإسكندرية

أعلنت إدارة مستشفى العزل الطبي بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة، شرقي الإسكندرية، اليوم الأربعاء، استقبال 40 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" قادمة من مستشفى حميات إمبابة بالقاهرة، كما تم تعافي وخروج 4 حالات جديدة من المستشفي تماثلت تمامًا للشفاء.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفي العزل بسموحة، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن جميع الحالات القادمة من مستشفي حميات إمبابة بالقاهرة تم تسكينها وحالتهم مستقرة ويقضون فترة النقاهة واستكمال العلاج حتي التماثل تمامًا للشفاء.

وكانت تسلّمت وزارة الصحة مباني المدينة الجامعية بنين بسموحة ضمن تجهيز عدد من المدن الجامعية بالمحافظات كحجر صحي بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وتعد المدينة الجامعية بسموحة، ثالث مستشفى عزل لمرضى كورونا في الإسكندرية إلى جانب مستشفى العجمي النموذجي والمدينة الشبابية في أبي قير، وتم تجهيزها بكافة المستلزمات الطبية ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة انتشار الفيروس، وتستقبل المدينة الجامعية بسموحة الحالات المستقرة التي لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسِرّة الرعاية المركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح