اعلان

عمرو السولية: أتمنى الاعتزال داخل القلعة الحمراء

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد عمرو السولية، لاعب الأهلي،إنه يداوم على التدريب بالمنزل وفق برنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق للحفاظ علي اللياقة البدنية؛ خلال فترة العزل المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد علي الجميع.

وقال "السولية" لاعب الأهلي في تصريحاته من خلال برنامج "ملعب ONTIME" مع شوبير: "الأهلي قدم أداء ممتاز وحقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي ولكن الظروف لم تساعدنا لتحقيق طموحنا الموسم الماضي، ووعدنا جماهير الأهلي بالفوز بالدوري بعد الخروج امام صن داونز وقد كان".

وأضاف "السولية": دوري الموسم الماضي كان من أصعب وأغلى البطولات في تاريخ الأهلي.

وأعرب "لاعب الأهلي" عن حزنه عقب التعادل مع صن داونز في لقاء الإياب في البطولة الافريقية، مؤكدا أن الأهلي كان يستحق الفوز.

وأشار "عمرو السولية" أنه لم يتسبب في أي مشكلة مع المنافسين طوال مسيرته مع كرة القدم.

وتحدث "السولية" عن بداية مشواره مع كرة القدم قائلآ: بدأت مشواري مع كرة القدم في مركز شباب منية سمنود، وناصر النني والد محمد النني اختارني للعب في براعم بلدية المحلة بداية الألفية،

وعانيت بشدة من طول المسافة في بداية انضمامي للإسماعيلي، ولكن إقامتي في استراحة الناشئين بالإسماعيلي خفف من معاناتي، وأدين بالفضل لوالدي الذي ساعدني بشدة في بداية مشواري مع كرة القدم ولا زال.

وأضاف "لاعب الأهلي": حصلت على حرية أكبر منذ تولي فايلر قيادة الأهلي بداية هذا الموسم، وحرصي على تنفيذ تعليمات فايلر صنع طفرة في أدائي.

وتمني "عمرو السولية" إنتهاء مسيرته الكروية داخل النادي الأهلي، قائلا: أتمنى الاعتزال داخل صفوف الأهلي.

وحرص "نجم الأهلي" الإشادة بالمدربين السابقين للأهلي قائلآ: "حسام البدري ولاسارتي كانا لهما فضل كبير في تطوير أدائي في مركز الارتكاز

مشيرآ أن التسديد من مسافات بعيدة غابت عنه في بداياته مع الأهلي".

وبسؤال عمرو السولية عن مثله الأعلي في الملعب كان رده: "محمد حمص وحسام غالي مثل أعلى لي وكنت سعيد عندما جلست كبديل لغالي وعاشور في بداية انضمامي للأهلي، وحسام غالي كان حريصا على نصيحة اللاعبين الشباب وتعلمت منه الكثير".

واستكمل: "الحب والتفاهم أبرز أسباب تألق الأهلي هذا الموسم ووجود عدد كبير من النجوم في مركز لاعب الارتكاز في مصلحة الأهلي".

وتختتم "السولية" تصريحاته: "ديانج لاعب موهوب وشاب والتفاهم بيننا وصل لأعلى معدلاته و فايلر يكلفني مع ديانج بمهام هجومية إلى جانب الدور الدفاعي، وفخور باللعب بجوار عاشور وكنت أتمنى استمراره مع الفريق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»