اعلان

تعرض أفلامها الأحد المقبل.. كيف تغلبت سينما دبي على أزمة الغلق بسبب كورونا ؟

أول سينما سيارات
أول سينما سيارات
كتب : أهل مصر

في ظل محاولات الدول في التغلب على تداعيات تفشي جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت في توقف بعض القطاعات المختلفة في كافة دول العالم، تعود سينما السيارات إلى الواجهة من جديد.

وينتظر عشاق السينما في الإمارات الأحد موعداً مع مبادرة تطلقها "ماجد الفطيم"، للمرة الأولى في الإمارات حيث تدشن تجربة "سينما السيارات" من "ڤوكس سينما" على سطح "مول الإمارات" وسيجري عرض فيلم "باد بويز فور لايف".

وستتوفر هذه التجربة الجديدة للجمهور ابتداءً من يوم الأحد 17 مايو، حيث سيكون بإمكان عشاق السينما الاستمتاع بسحر عالم الأفلام السينمائية من داخل سياراتهم بطريقة مريحة وآمنة.

وانطلاقاً من التزام "ڤوكس سينما" بتحقيق أفضل تجربة سينمائية من خلال مشاهدة الأفلام عبر الشاشة العملاقة، سيتحول سطح "مول الإمارات" مع تجربة "سينما السيارات" إلى منصة عرض مضاءة بالنجوم في الهواء الطلق، حيث ستقام العروض المسائية يومياً عند الساعة 7:30 مساءً.

وسيلتزم فريق العمل بتدابير الصحة والسلامة الصارمة التي تعتمدها "ماجد الفطيم" لضمان الحفاظ على المسافة الآمنة في كافة الأوقات، والتأكد من قدرة الزوار على الاستمتاع بتجربة استثنائية مع تحقيق الطمأنينة وراحة البال.

وعند ركن السيارة، يمكن للمشاهدين استخدام تردّد الراديو المخصص لبث صوت الفيلم السينمائي مباشرةً من داخل سياراتهم.

ويجري تخصيص عائدات العرض الأول يوم الأحد 17 مايو لصالح مبادرة حملة "10 ملايين وجبة"، التي تعمل على توفير الوجبات للفئات المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك.

وكمكافأة إضافية، ستتاح الفرصة أمام الزوار للفوز بجائزة يومية عبارة عن 1000 نقطة من برنامج المكافآت "شير" تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي.

وتتسع منصّة "سينما السيارات" من "ڤوكس سينما" لـ75 سيارة، مع شخصين كحد أقصى داخل كل سيارة. وتماشياً مع الإجراءات الحكومية، لا يمكن للأفراد فوق سن الستين عاماً والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً من زيارة مراكز التسوّق أو "ڤوكس سينما السيارات" في الوقت الحالي.

ويمكن لعشاق السينما الاطلاع على برنامج أفلام "سينما السيارات" وحجز تذاكرهم عبر تطبيق "ڤوكس سينما" وموقعها الإلكتروني. وسيتم تحديث هذا البرنامج كل يوم اثنين بمواعيد العروض السينمائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |