اعلان

مفاجأة.. عمرو وردة مطلوب في الدوري التركي

وردة
وردة

كشفت تقارير صحفية يونانية عن تلقي اللاعب المصري عمرو وردة نجم فريق باوك سالونيكا اليوناني، عدة عروض من تركيا تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن نادي لاريسا اليوناني عن رحيل وردة عن الفريق بشكل رسمي، وذلك لأسباب تأديبية وأخلاقية دون الكشف عنها في بيان رسمي، إلا أن اللاعب نفي هذا وأكد أن سبب إعلان النادي الإستغناء عنه هو خلافات بين رئيسي ناديي لاريسا وباوك اليوناني.

وكان "وردة" يلعب في صفوف فريق لاريسا اليوناني هذا الموسم معارا من باوك، وقدم اللاعب المصري أداء ومستوى متميزا، حيث شارك في 23 مباراة سجل فيهم 7 أهداف وصنع 6.

وحسب ما ذكرت بعض الصحف اليونانية اليوم فإن اللاعب قد تلقي عرضان من ناديين في تركيا وهما سيفاس سبور وملطية سبور التركي الذي يلعب به الظهير الأيسر كريم حافظ نجم منتخب مصر، ويبدو أن اللاعب لديه رغبة قوية في الرحيل عن الدوري اليوناني بعد تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها بأنه يريد خوض تحدي جديد الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن عمرو وردة كام قد سبب أزمة لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أقيمت في مصر عام 2019، وذلك بسبب بعض الأمور الغير أخلاقية التي نشرت عنه مما سبب حرج كبير للمدرب المكسيكي خافيير أجيري وجهازه المعاون ولاعبي المنتخب وعلي رأسهم محمد صلاح واتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة في ذلك الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج