اعلان

سلطانة المعز المعز موعد الحلقة 22.. بطولة غادة عبدالرازق

سلطانة المعز
سلطانة المعز

عرض مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية "سلطانة"، الحلقة 21 وغلب عليها الإثارة والتشويق، بعد وصول غاده عبد الرازق لمعلومات خطيرة عن محمود عبدالمغني وعائلته وشبب الزج بها في السجن وتفتيت عائلتها، ومن المتوقع أن تكشف الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة.

سلطانة المعز

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 22من مسلسل سلطانة المعز أحداث مثيرة بعد اكتشاف عبدالرازق حقيقة محمود عبدالمغني وعائلته، والسبب الحقيقي وراء كل ما حدث لها بسببه.

سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز موعد الحلقة 22

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق الحلقة 22 على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

سلطانة المعز

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز الحلقة 22

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، تذاع الحلقة 22 على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

سلطانة المعز

مسلسل فرصة تانية الحلقة21

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 21 شهدت مراقبة" حمدي" الفنان محمود البزاوي لسعد الخياط الفنان أحمد صيام بعد خروجه من السجن، ليكتشف أنه على علاقة بنعيم، ويخبر سلطانة ويبحث عن أي معلومة في المنطقة التي يسكن بها نعيم.

سلطانة المعز

وذهب غادة عبدالرازق إلى المحامي الخاص بها، صديق شقيقها سلام، الذي يساعدها في قضيتها ويساندها ويمدها بالمعلومات، ليخبرها ببقية قصة نعيم وأمه التي كانت متزوجه من حسن الخياط الذي سجنه والد سلطانة في الماضي، والتي هربت وتزوجت شخص آخر بعد وفاة زوجها.

سلطانة المعز

ودلها المحامي لسلطانة على عنوان شقيقة الشخص التي تزوجته أم نعيم بعد وفاة أبوه، وبالفعل تذهب مع حمدي لتتحدث معها، وتكتشف أن نعيم ابن حسن الخياط الذي تسبب والدها في سجنه وخروجه من الحارة، وأن سعد الخياط، الذي ستسببت سلطانة في سجنه، يكون عمه.

سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 20

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 20شهدت العديد من الأحداث المثيرة للتشويق، عندما بدأت في البحث عن ابنتها.

وبدأت الحلقة 20 من سلطانة المعز بماصلت غادة عبد الرازق، البحث عن ابنتها "ضي"، التي تمر بأزمة كبيرة بعدما اكتشف صاحب العقار الذي تسكن به أنها ليست متزوجة من جو، وإن قسيمة الزواج مزورة.

وعلى جانب آخر خرج الفنان أحمد صيام، من السجن ليساعد محمود عبد المغني "نعيم" في رحلة الأبحث عن الأثار.

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 18

مسلسل سلطانة المعز رمضان2020 في شهر رمضان، الحلقة 18 بدأت بطلب غادة عبد الرازق "سلطانة" الطلاق من محمود عبد المغني، أمام أهل الحارة، وقام بتطليقها بالفعل حيث اتهمتها في شرفها عندما شاهدها تجلس مع محمود البزاوي.

وكسر محمد لطفي "خزاعة" عشة الحمام الخاصة بمحمود البزاوي، لينتقم منه لأنه تحدى محمود عبد المغني، بسبب سلطانة.

وواصلت غادة عبد الرازق، البحث خلف إبنتها لمعرفة طريقها، وصديقتها أخبرتها أن والدتها تبحث عنها وأنها لابد وان تحدثها في الهاتف كي تطمئن عليه.

سلطانة المعز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟