اعلان

مشاهدة مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25.. حمدي الميرغني وأوس يرفضان العودة إلى زمبازيا

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25
مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

يترقب عدد كبير من المشاهدين عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25، الذي يقوم على بطولته نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس وأوس، ويشهد مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25 الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر، العديد من الأحداث المشوقة والكوميدية، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية حيث يسلط الضوء على مشاكل فئات عمال النظافة والصعوبات التي تقف في طريقهم في إطار من الكوميديا والدراما.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 24

واشتمل مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 24 على العديد من الأحداث، حيث رفض والد كريمة العريس الذي كان يصر على أن تتزوجه كريمة بعدما علم ان "زيكا " اصبح ابن رئيس دولة زمبازيا وقال لكريمة إن زكي شخص مناسب وهم من ظلموه وطلب من ابنته ان تتصل بزيكا وتهيئة، وبالفعل اتصلت كريمة بزيكا وأخبرته أنها كانت خائفة من أن يتركها بعدما اصبح ابن رئيس لكن زيكا قال لها إنه سوف يتزوجها وبارك والد كريمة له واعتذر عما بدر منه عند رفضه لزواجه من كريمة.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

كما جاء في مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 24، رفض شوقي وزيكا العودة مع والدهما ممادو ،لكن ممادوا هددهما بأنه رئيس دولة وليس عامل نظافة وامرهما بالخروج معه.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

ابطال مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

يشارك عدد كبير نجوم الفن في مصر في بطولة مسلسل اتنين في الصندوق، كل من حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير ب"أوس أوس" ،صلاح عبد الله ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد،حنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق

يعرض مسلسل 2 في الصندوق يوميا على مدار أيام شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا وذلك عبر القناه الناقله له وهى قناة mbc مصر ومن خلال السطور القادمه سوف نعرض عليكم التردد الخاص بهذه القناه.

تردد القناة الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق

تردد قناة mbc مصر.

التردد11470.

معدل الترميز 27500.

القمر الصناعي النايل سات.

لمشاهدة ا لحلقة من هنا: https://bit.ly/2LkqQRG

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 25

ويأتي مسلسل اتنين في الصندوق بمثابة البطولة المطلقة الأولى لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، اللذان حققا شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، وتواجد في سباق مسلسلات رمضان الماضي، حيث شارك أوس أوس مع محمد إمام فى مسلسل هوجان الذي حقق نجاح وصدي جماهيري كبير، وشارك حمدي الميرغني مع إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي