اعلان

محافظ بورسعيد: لائحة تنظيمية وهيكل إداري لنزل العزل الصحي بالمدينة الشبابية

: لائحة تنظيمية وهيكل اداري لنزل العزل الصحي بالمدينة الشبابية
: لائحة تنظيمية وهيكل اداري لنزل العزل الصحي بالمدينة الشبابية

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أنه جار العمل على تجهبز نزل عزل صحي بالمدينة الشبابية من أجل تحويلها إلى حجر صحي لاستقبال الحالات الايجابية لمرضى فيروس كورونا المستجد، مشددا علي سرعة تجهيز المكان فى أسرع وقت ممكن وعلى أعلى مستوى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع أجهزة الصحة المختلفة بالمحافظة.

ووجه محافظ بورسعيد، بسرعة الانتهاء من هيكل إداري ولائحة تنظيمية خاصة بمركز العزل الطبي لجميع العاملين من أطقم أطباء وتمريض واداريين وخدمات معاونة بما يساعد علي سهولة وسرعة القيام بمهام العمل علي الوجه الاكمل التجهيزات وكذلك التجهيزات والخدمات اللوجستية المقدمة بمركز العزل لتكون جاهزة بشكل كامل لاستقبال ألحالات الإيجابية.

وأصدر المحافظ، تعليماته بالمرور علي كافة المرافق والبنية التحتية بالمدينة الشبابية للتاكد من جاهزيتها ورفع كفاءتها إذا تتطلب الأمر.

وشدد المحافظ، خلال الاجتماع علي اأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تكفل سلامة العاملين بالمدينة من الاجهزة الطبية والإدارية علاوة علي اتخاذ الإجراءات المتبعة من وزارة الصحة بكل دقة لرعاية المرضي والحالات التي سيتم استقبلها بالمدينة

واكد بانة سيكون هناك متابعة يومية بسير العمل بالمدينة كما وجه اجهزة المحافظة باستمرار أعمال النظافة والتعقيم والتطهير في محيط المدينة بشكل يومي علي مدار الساعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟