اعلان

إصابته بكورونا كشفت زواجه للمرة الثانية.. تفاصيل "خناقة" حريمي داخل مستشفى الحجر الصحي في الدقهلية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

فى واقعة طريفة فى إحدى مدن محافظة الدقهلية، أصيب شخص بفيروس كورونا المستجد، وهو ما تسبب في شعور المحيطين به بالذعر والخوف، وأجرى الطب الوقائى، الكشف على أبنائه وزوجته، وتم حجزهم للتأكد من سلبية تحاليلهم، من أجل عدم انتشار الفيروس.

وبعد انتشار اسم المصاب فى أنحاء المدينة، توجهت زوجته الثانية، على الفور إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على نفسها، وعدم إصابتها بفيروس كورونا، لتتفاجأ زوجته الأولى بأن زوجها تزوج عليها منذ فترة دون علمها.

وأكد مصدر طبى بالمستشفى، أن الزوج تم تحويله إلى مستشفى الحجر الصحى، بعد الاشتباه بإصابة زوجته وأولاده، ولكن فوجىء الطاقم الطبى بسيدة جاءت تسأل على حالة المريض، وأكدت أنها زوجتة الثانية، واستمعت الزوجة الأولى حديثها، وتحدثت السيدتين معًا بعنف داخل المستشفى.

وأوضح المصدرأنه تم التعامل مع الموقف بحرص، ونقل الزوجة الأولى فى مكان بعيد عن الزوجة الثانية، لمحاولة التحكم فى حدة الموقف بينهما، خاصة بعد نسيانهما إصابة زوجهما وخشيتهماعلى أنفسهن من الإصابة، وظلت الأولى تتحدث بصوت عالى:" اتجوز عليا ليه دا كنت معاه على الحولة والمرة، وأنا الاى جاية خايفة عليه من الإصابة وعاوزة اطمن عليه يطلع متجوز عليا".

كما أكد المصدر أن الزوجة الثانية تحدثت مع أحد الاطباء وأكدت أنها لم تكن تعلم أن الزوجة الأولى متواجدة فى المكان، ولكن بعد انتشار اسم زوجها فى المدينة بإصابته بالفيروس قررت التوجه إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على نفسها لأنه كان متواجد معها خلال الأيام الماضية فى المنزل، ولم يظهر عليه أى من علامات الإصابة بالفيروس.

كما أكد المصدر أنه تم أخذ التحاليل من الزوجة الأولى والثانية وفى انتظار خروج النتيجة لمعرفة إصابتهم من عدمه، كما تم أخذ عينات من الزوجة الثانية، ولكن بعد فترة من الوقت لحين تهدئة الموقف، وتم حجزهما كل واحدة فى غرفة بعيدة عن الأخرى لعدم التحدث مع بعضهما مرة أخرى.

كما أكد أن الزوجة الأولى دخلت فى حالة نفسية سيئة وتتحدث مع أبنائها عن مدى تضحيتها مع زوجها والصدمة التى كانت غير متوقعة بزواجه عليها دون علمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً