اعلان

3 أسباب وراء فشل مفاوضات الزمالك مع حسين بن عيادة لضمه فى الميركاتو الصيفي

رسميا.. توقف مفاوضات الزمالك مع نجم شباب قسنطينة الجزائري
رسميا.. توقف مفاوضات الزمالك مع نجم شباب قسنطينة الجزائري

افادت صحيفة الشروق الجزائرية فى تقارير لها بأن نادى الزمالك، أخرج الظهير الأيمن حسين بن عيادة من حساباته، و أوقف المفاوضات القائمة التى استمرت الفترة الماضية للحصول على خدماته فى انتقالات الصيف المقبلة.

وكانت قد ترددت أنباء قوية للفترة القادمة عن اهتمام ادارة الزمالك باللاعب حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة، ليتولى تدعيم خط الظهير الأيمن بعد هروب التونسي حمدي النقاز.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أسباب وراء فشل مفاوضات الزمالك مع حسين بن عيادة لضمه فى الميركاتو الصيفي:

1- المقابل المادي

يقف المقابل المادي عائق أمام نادى الزمالك، وهو مل جعل ادارة الأبيض فى خروج الظهير الأيمن حسين بن عيادة من حساباته، فتقدم الأبيض بعرض لحسين يتضمن التوقيع على عقد لمدة 3 سنوات، براتب سنوى 400 ألف دولار، ولكن قابله اللاعببالرفض رفض وطالب بالحصول على 700 ألف دولار سنويا وهو ما قد يجده الزمالك غير ممكن الآن.

2- عمر جابر

كما تواجد عمر جابر لاعب الزمالك السابق و بيراميدز خاليا على طاولة المفاوضات، تضعف من حظوظ بن عيادة فى للزمالك خاصة ومع رغبة جابر فى العودة الى القلعة البيضاء من جديد ، وعدم وجود مشاكل فى أى شى من الناحية المادية وهو بالتالى خيار أفضل لنادى الزمالك فى ظل الأزمة الماليةالتى تمر بها الأندية بسبب ايقافات كورونا.

3-الترجي التونسي

كما أن دخول فريق الترجى التونسي الى خط المفاوضات مع حسين بن عيادة واستعداده على تلبية جميع طلباته المالية، وهو ما قلص حظوظ الزمالك فى الحصول ين عيادة، بحانب رغبة اللاعب ذاته فى عدم الاستمرار أو التجديد الى فريقه الحالى شباب قسنطينة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً