اعلان

حدث ليلا.. وصول شحنة ثالثة من المساعدات الطبية الصينية لمصر.. ارتفاع مصابي كورونا بمستشفى العجوزة للعزل لـ15 حالة.. هطول أمطار غزيرة على الحرم

وصول الشحنة الثالثة من المساعدات الصينية لمصر
وصول الشحنة الثالثة من المساعدات الصينية لمصر
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وصول الشحنة الثالثة من المساعدات الطبية الصينية إلى مصر (فيديو)

أعلنت وزارة الصحة وصول الشحنة الثالثة من المساعدات الطبية والوقائية من جمهورية الصين الشعبية لجمهورية مصر العربية، في إطار تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

مصر تتقدم 7 مراكز في تصنيف متوسط سرعة الإنترنت الأرضي عالميا

تقدمت مصر 7 مراكز دفعة واحدة، بتصنيف متوسط سرعة الإنترنت الأرضي، على مستوى العالم، خلال شهر أبريل الماضي، لتحتل المرتبة الـ100 من أصل 174 دولة.

وحسب مؤشر "Speed Test" لقياس أداء الشبكات، بلغ متوسط سرعة الإنترنت الأرضي، في مصر خلال أبريل الماضي، لنحو 24.01 ميجابايتس.

هطول أمطار غزيرة على المسجد الحرام (صور وفيديو)

أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس"، منذ قليل، هطول أمطار خفيفة إلي متوسطة على أنحاء متفرقة من مكة المكرمة وضواحيها.

ونشرت صور للحظة سقوط الأمطار وعلقت عليها قائلة في تدوينة لها علي حسابها بتويتر: "هطلت اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على أنحاء متفرقة من #مكة_المكرمة وضواحيها. جعلها الله سقيا رحمة وبركة ، وعم بنفعها أرجاء البلاد".

وصول عدد مصابي كورونا بين العاملين في مستشفى العجوزة للعزل لـ15 حالة

أعلنت أمانة المراكز الطبية المتخصصة عن وصول عدد مصابين مستشفى العجوزة المخصصة للعزل إلى 15 إصابة بين العاملين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

مقتل وإصابة 5 من عناصر الأمن في هجوم لداعش جنوب تكريت بالعراق

أعلن مصدر أمني عراقي مقتل اثنين من عناصر الأمن وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم شنه عناصر داعش على نقطة مراقبة جنوب تكريت/ 170كم شمال بغداد/.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً