اعلان

فرصة تانية.. زياد يصدم ياسمين صبري بسبب أيتن عامر بعد خروجه من السجن

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة22، وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

ومن المنتظر أن تشهد الحقلة23 أحداث مثيرة للتشويق، بعد خروج زياد من السجن، وذهابه إلى قبر ريهام، ثم مقابلته لملك ويصدمها بقرار مفاجئ.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 22

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر رمضان الحلقة 22 بدأت بذهاب ملك إلى زياد في المقابر بعدما ذهب لقبر ريهام فور خروجه من السجن وحاولت ملك إقناع زياد أن كل ما حدث ليس له أى ذنب فيه.

فرصة تانية

وطلبت ملك من زياد أن يتحدثا في أى مكان وبعد ضغط منها يوافق زياد، وبعد جلوسهما سويًا يخبرها أن كل شىء بينهما انتهى ولن تعود علاقتهما مرة أخرى.

فرصة تانية

وعاد زياد إلى منزله ويحاول والده سالم التخفيف عنه وإخراجه من الأزمة التى مر بها وينصحه بالتمهل في اتخاذ أى قرارات تخص العمل أو ملك.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة21

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان تبدأ الحلقة 21 بدأت بخروج زياد من السجن بعد إثبات برائته، حيث ذهب أحد الشهود إلى النيابة للإدلاء بشهادته التي أخذت القضية لاتجاه آخر في صالحه.

فرصة تانية

واعترف الشاهد على رؤيته للحادث وأن ريهام هي من ألقت بنفسها من شرفة المنزل، بالإضافة إلى نتيجة تشريح الجثمان أثبت أن ريهام هي التي طعنت نفسها بالسكين.

فرصة تانية

و ذهبت مريم لزيارة الفنان دياب في السجن وصدمته بكلامها وطريقتها في التعامل، وتنتظر الحكم النهائي للمحكمة في قضيته لتحصل منه على الطلاق.

وقرر زياد الذهاب إلى قبر ريهام بعد خروجه من السجن مباشرة، وقام بلومها على مافعلته بنفسها من أجل الحب، بينما يحاول والد دياب مساعدته في الخروج من قضية المخدرات.

وكان والده وياسمين صبري يبحثان عنه، وتجده عندها وتفاجأ بوجوده هناك بعد كل ماحدث بينهم.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 20، بدأت بلقاء والد زياد مع صديقة "ريهام"، للبحث عن دليل براءة ابنه، وعرف منها أنها كانت تعاني من اضطراب نفسي، وتعالج عند الطبيب، بعد إصابتها بالاكتئاب.

كما ذهبت "ملك" برفقة "المحامي كمال" إلى الطبيب، التي كانت تعالج عنده، وعند الضغط عليه، وافق على أن يشهد بمرض "ريهام".

كما انتهت الحلقة على ظهور شخص، كان يشاهد "ريهام" أثناء انتحارها في منزل "زياد"، لكنه تعرض لصدمة، فقد على إثرها الوعي لأكثر من شهر، وبعد إفاقته، كان مصممًا على الذهاب للمحكمة، ليشهد ببراءة "زياد".

مسلسل فرصة تانية الحلقة 19

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 19 بدأت بالقبض على الفنان دياب "مدحت" بتهمة التجارة في المخدرات، و تشاجر مع أحد السجناء، كما قام والده بعرض فكرة عليه ليخرج من السجن، وهي أن يعطي مبلغًا ماليًا لأحد "صبيانه"، مقابل أن يعترف بأنه هو من وضع المخدرات في مخزن "مدحت" دون علم الأخير.

علمت "صافي" أن "كريم" هو من أخبر "رنا" زوجة "سامح"، بتواجدهما معًا بأحد المطاعم، وعاتبته، وطلبت منه أن يبتعد عن حياتها، لكنه رفض، بحجة حبه لها.

وتحاول ياسمين صبري "ملك" مساعدة زياد، وذهبت مع صديقتها "شيرين" إلى "ندى"، صديقة "ريهام"، وطلبوا منها مساعدتهم في إيجاد دليل لتبرئة "زياد"، لكنها رفضت.

فكرت "مريم" في رفع قضية طلاق من "مدحت"، إلا أن والدها طلب منها الانتظار، لحين البت في قضية المخدرات، كما طلب منها أن تعيد أمواله وممتلكاته إليه، لكنها رفضت.

وكشفت الحلقة19 تزوير "رشدي" الفنان أشرف زكي والد ريهام تقرير الطب الشرعي لابنته، وغير سبب وفاتها من الانتحار إلى ارتفاع ضغط الدم، ليصعب فرصة خروج "زياد" من السجن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء