اعلان

سواريز يقدم نصيحة غالية لبديله ببرشلونة

سواريز
سواريز

وجه المهاجم الأورجوايني المخضرم لويس سواريز نجم هجوم برشلونة الإسباني، نصيحة إلى اللعب صاحب صفقة البرسا المنتظرة ليكون بديله في الفريق، الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد اقترابه من الانضمام لصفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتحدث سواريز خلال تصريحات إعلامية عن صفقة برشلونة المنتظرة قائلا: "لاوتارو لاعب مذهل ونجح فى التطور خلال فترة تواجده فى إيطاليا وسأرحب به فى حال تعاقد برشلونة معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة دائما إدارة النادى ترغب فى التعاقد مع لاعبين مميزين يمكنهم مساعدتنا فى تحقيق أهدافنا، وهو التتويج بجميع البطولات".

وقال سواريز: "المنافسة مع لاوتارو مارتينيز ستكون صحية وفى صالح الفريق، وأعتقد أن اللاعبين الذين يأتون من أجل القتال لحجز مكانة أساسية فى التشكيل سيكونون موضع ترحيب دائما أعتقد ذالك".

وأضاف مهاجم برشلونة: "عليه المثابرة والقتال لنيل ثقة الجميع في كتالونيا، خاصة جماهير برشلونة التي تمنح اللاعبين أكبر دعم خلال المباريات عندما يجدوهم يبذلوا مجهود وفير، فعليك بذل أقصى ما لديك حتى تثبت أقدامك داخل الفريق".

وكانت تقارير صحفية أكدت اقتراب الاتفاق بين نادي برشلونة وإنتر ميلان على انضمام المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لصفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً