اعلان

أحمد فلوكس يخرج عن صمته بعد واقعة الاعتداء على فرد أمن (فيديو)

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

شارك الفنان أحمد فلوكس متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مقطع فيديو يتحدث فيه عن أزمته الأخيرة وواقعة تعديه على فرد أمن.

قال الفنان أحمد فلوكس فى الفيديو: "الموقف الحقيقى سوف يظهر قريبا وليس لدي مشكلة مع فرد الأمن"، وعلق فلوكس على الفيديو قائلا: "ربنا ينصر الحق دايما "، وتفاعل عدد كبير من متابعيه مع الفيديو بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين مساند له وآخر مهاجم له.

يشار إلى أن الفنان أحمد فلوكس، كان قد أوضح أن الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتدي على فرد أمن، تم تسريبه قبل تحريره محضرًا، مشيرًا إلى أن المحضر تم تحريره بعد واقعة أخرى لم يتحدثوا عنها ولم ينشروا الفيديو الخاص بها.

و آثار الفنان أحمد فلوكس الجدل الكبير، بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو مسجلا للفنان أحمد فلوكس من كاميرات مراقبة إحدى بوابات كمبوند شهير أثناء محاولته للدخول، حيث قام بالنزول من سيارته والتعدي على فرد الأمن بالضرب.

ومن جانبه علق احمد فلوكس علي الواقعة من خلال تصريحات صحفية أدلى بها قائلا، إن الواقعة مجتزأة وأن الأمن قام بالاعتداء عليه، موضحا أنه سوف يقاضي من سرب هذا المقطع من كاميرات المراقبة السرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل