المشرف العام على التحرير داليا عماد

قومى المرأة ببورسعيد يتقدم بالشكر للسيسي للإفراج عن الغارمات

أهل مصر
مقررة قومى المرأة ببورسعيد تبعث رسالة تقدير و شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى
مقررة قومى المرأة ببورسعيد تبعث رسالة تقدير و شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى

تتقدم نجلاء إدوارد، مقررة المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد، بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لكبير العائلة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي، معربة عن سعادتها بالقرار الذي اتخده، بخصوص الإفراج عن جميع الغارمات بالسجون المصرية.

فالمرأة هي الحارس على وجدان الوطن، بل هي شاهدًا وصانعًا لمجد هذا الوطن العظيم، وأن الجزء الأكبر من عظمة هذا الوطن قد استمده من روعة المرأة المصرية، أمًا حنونا ، وزوجة وفية، وأختا فاضلة، وابنة تملأ الدنيا سعادة و بهجة .

فكانت المرأة على الدوام الرقم الأهم في المعادلة الوطنية، واللون الأكثر بهجة في لوحة الأمة المصرية الرائعة "كلمات نعتز بها ونعتبرها وسامًا على صدر كل امرأة مصرية من رئيس يعشق تراب هذا الوطن.. فتحية و تقدير واحترام لكبير العائلة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

هكذا بدأت ادوار تحيتها للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية و قالت بأن المرأة المصرية تحظى باهتمام و تقدير و احترام غير مسبوقين فى ظل قيادة سياسية تسعى جاهدة للنهوض بهذا الوطن رغم التحديات فى مواجهة قوى الشر ، قيادة سياسية حفظت للمرأة كرامتها و عزتها ،و قالت ادوار ان قرار السيد رئيس الجمهورية قرار يساعد على استقرار الاسر المصرية التى عانت كثيرا من غياب الامهات بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التى اضطرتهن الى الدخول فى دوامة " الديون " بالاقتراض من البنوك او شراء " مستلزمات لتجهيز بناتهن بالاقساط "و العجز عن سداد تلك الاقساط .

وأضافت مقررة قومي المرأة ببورسعيد، بأنه في ظل قيادة الرئيس الأمينة ضمنت المرأة المصرية من يكفلها و يحفظ كرامتها بمعاش شهري "تكافل وكرامة"، ووجدت مسكنًا أمينًا بعيدًا عن العشوائيات "لتصبح بلدنا الحبيبة خالية من العشوائيات"، وكان عام 2017 هو عام للأم المصرية والزوجة المصرية والابنة المصرية، نعم هو عام للأسرة المصرية بأكملها، فشكرًا لسيادتكم وشكرًا لدعمكم.

وأشارت إدوارد بأنه قد صدر في فترة رئاستكم العديد من القوانين التي تحمي المرأة المصرية، فنحن بجوارك سيادتكم قوة واحدة لدعم وطننا العزيز ونحن ورائك قوة دافعة، فقد تحملنا ونستطيع التحمل لبناء وطن أفضل لأبنائنا، كلنا إصرار على استكمال المسيرة معك من أجل وطننا الغالي.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission