اعلان

التعليم: تأجيل امتحان الدبلوم لمن تظهر عليه أعراض كورونا

تأجيل امتحانات لطلبة الدبلومات الفنية لمن يظهر عليهم اعراض كورونا للدور الثاني" مستند"
تأجيل امتحانات لطلبة الدبلومات الفنية لمن يظهر عليهم اعراض كورونا للدور الثاني" مستند"

أرسل قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم الفنى، مذكرة عرض إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن تأجيل امتحانات لطلبة الدبلومات الفنية لمن يظهر عليهم أعراض كورونا للدور الثاني والحصول على الدرجة الفعلية.

تأجيل امتحانات لطلبة الدبلومات الفنية لمن يظهر عليهم اعراض كورونا للدور الثاني" مستند"

وكان الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم الفنى، أن الوزارة مستعدة لإجراء الامتحانات كما أنها تضع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي من الممكن أن يتم اتخاذها للحفاظ على سلامة الطلاب، وقال: نحن نتخذ كل الإجراءات اللازمة لعقد امتحانات الدبلومات ابتداءا من يوم ١٣ يونيو.

وتابع مجاهد، أن مجلس الوزراء هو الذى يحدد موقف امتحانات الدبلومات الفنية من التأجيل أو أن تتم فى مواعيدها المحددة بعد الإعلان عن خطة وزارة الصحة ، قائلا: "ستتضح الأمور بعد انعقاد مجلس الوزراء لأنه المخول بالإجابة علي هذا السؤال".

وكانت قد وجهت وزارة الصحة والسكان، بضرورة استمرار غلق الأماكن الترفيهية مثل دور السينما والمسارح والمقاهي والكافيهات وجميع الأماكن الترفيهية، خلال فترة التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك ضمن الخطة الكاملة التي نشرتها وزارة الصحة والخاصة بالتعايش مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والتي من المقرر بدء العمل بها مطلع الشهر المقبل، وفق ما أعلنت الحكومة في وقت سابق.

وتشمل الجهات التي شددت الصحة على استمرار غلقها: صالات التمارين واللياقة البدنية والنوادي الرياضية والاستراحات المغلقة بالأندية، بخلاف الأفراح والجنازات، والجامعات والمدارس ورياض الأطفال والحضانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة