اعلان

تفاصيل مقتل موظف على يد مسجل خطر وعاطلين قبل الإفطار بالمرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

كشفت تحقيقات النيابة التي أجرتها مع المتهمين بقتل موظف بالمرج عقب عودته من العمل، أن الجناة انتظروا المجني عليه عقب عودته من عمله قبل الإفطار، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب ومزقوا جسده، وسدد أحدهم طلقة نارية من فرد خرطوش على القتيل، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، وعرضها على الطب الشرعي، لإعداد تقرير بأسباب الوفاة.

وقررت النيابة بتصريح دفن الجثمان، بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية وتسليمه لأهليته، بعد نشوب مشاجرة مع موظف عقب عودته من عمله، بسبب خلافات سابقة بينهم بمنطقة المرج.

وبسؤال الشهود اقروا بقيام 3 أشخاص بمشاجرة مع المجني عليه، خلال عودته من عمله، وقام أحدهم بطعنه، وآخر أطلق صوبه عيارا ناريا، ما أدى إلى مصرعه.

وكان قد أمر قاضي المعارضات، بحبس مسجل خطر وعاطلين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل موظف ومحاولة التمثيل بجثته فى منطقة المرج، وتبين من التحريات، أن المتهمين أعدوا كمين للضحية للتخلص منه، بسبب خلافات سابقة.

تعود الاحداث بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة المرج، مفاده بتلقيه بلاغا من الأهالي بوفاة "إبراهيم.ر" 22 سنة، وتم نقلة على الفورإلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، وتم ضبط الجناة وتحرر المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً