اعلان

بنكا الأهلي ومصر: 136 مليار جنيه حصيلة الاكتتاب في شهادات الـ15%

البنك الأهلي
البنك الأهلي

بلغت مبيعات شهادة الـ 15% التي يطرحها بنكا الأهلى ومصر لتسجل مايقرب من 136 مليار جنيه منذ طرحها في نهاية مارس الماضي لعدد 747 ألف عميل.

وقال يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن حصيلة بيع الشهادات مرتفعة العائد سجل نحو 94 مليار جنيه في البنك الأهلي لأكثر من 550 ألف عميل، مؤكدا استمرار البنك في تلقي طلبات شراء تلك الشهادات من خلال الوسائل المعلنة عبر الموبايل البنكي وخدمة الأهلي نت.

ومن جهته كشف عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن حصيلة الاكتتاب في الشهادات مرتفعة العائد ببنك مصر ارتفعت إلى 42 مليار جنيه لأكثر من 197 ألف عميل، اكتتب فيها العملاء من خلال الوسائل الإلكترونية المتمثلة في مراكز خدمة العملاء، والبريد الإلكتروني، وخدمة الإنترنت بانكنج، وتطبيق الواتس آب.

وكان بنكا الأهلي ومصر قد طرحا في 22 مارس الماضي شهادات إدخارية ذات عائد ثابت بنسبة 15% لمدة عام، وتصرف عائدها شهريا، ويتم تلقي طلبات شراء هذا الشهادات عبر الوسائل الإلكترونية والتكنولوجية من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية "الموبايل باكنج" أو الإنترنت أو مراكز الاتصال بخدمة العملاء أو ماكينات الصرف الآلي أو البريد الإلكتروني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله