اعلان
اعلان

شاهد| فرحة العائدين من الكويت.. استقبال حافل للفوج الـ12 واستعدادات شاملة بمدينة جامعة القاهرة

محافظة الجيزة: استقبال 12 فوج من العالقين بالكويت
محافظة الجيزة: استقبال 12 فوج من العالقين بالكويت
كتب : نهى نجم

استقبلت محافظة الجيزة 12 فوجا حتي الآن من المواطنين العالقين بدولة الكويت ضمن خطة الدولة لإعادة المصريين العالقين بالخارج بعد تعليق الرحلات الجوية نتيجة تفشى فيروس كورونا المستجد.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم أمس انطلاق فريق عمل من محافظة الجيزة إلي مطار القاهرة لاستقبال 3 أفواج قادمة من دولة الكويت تضم 550 مواطنا مصريا لتسكينهم في المدينة الجامعية لجامعه القاهرة بمنطقة بين السرايات والتي تم تخصيصها للعزل الصحى لمدة 14 يوم طبقا للإجراءات الوقائية الصادرة من منظمة الصحة العالمية للاطمئنان على سلامتهم وخلوهم من الإصابة بالفيروس المستجد، وذلك وفقا لتوجهات القيادة السياسية.

محافظة الجيزة: استقبال أفواج العالقين بدولة الكويت

وأكد محافظ الجيزة، أنه تم استقبال المواطنين العائدين و توفير أتوبيسات مجهزة من خلال التنسيق مع هيئة النقل العام لنقلهم للمدينة الجامعية مشيرا إلى أن جميع العائدين خضعوا للكشف الطبي فور وصولهم المطار من قبل أطباء الحجر الصحي، إضافة إلى إجراء التحاليل الفورية وأخذ عينات وإرسالها للمعامل للتأكد من خلوهم من أي إصابات.

محافظة الجيزة: استقبال 12 فوج من العالقين بالكويت

وثمن محافظ الجيزة الدور الذي قامت به جامعه القاهرة للتعاون مع المحافظة في تجهيز حجرات الإقامة للمواطنين وتوفير كافة سبل الإعاشة اللازمة للعمل على راحه الوافدين خلال فترة الحجر الصحي ورجوعهم إلى منازلهم إضافه إلى رفع كفاءة المدينة لاستقبال المواطنين وتوفير كبائن للتعقيم وكافة الوسائل الوقائية اللازمة.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن جهود الدولة مستمرة لإعادة المصريين العالقين في الخارج، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة الجهود لإعادة المواطنين العالقين في الخارج بمختلف المناطق الجغرافية حول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء