اعلان

بالكمامات.. تصحيح المشروعات البحثية بمدارس محافظة القاهرة.. والتقييم بدون درجات (صور)

تصحيح الأبحاث بمدارس محافظة القاهرة
تصحيح الأبحاث بمدارس محافظة القاهرة
كتب : نهى نجم

بدأت مدارس محافظة القاهرة، في تصحيح وتقييم المشروعات البحثية لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بالتزامن مع انتهاء الأسبوع الأول من استلام الأبحاث وفقًا للجدول الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

تصحيح الأبحاث بمدارس محافظة القاهرة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تصحيح وتقييم المشروعات البحثية بدون درجات والتقييم سواء بمقبول أو جيد أو غير مقبول، فيما تواصل إدارة النزهة التعليمية بمحافظة القاهرة استلام الأبحاث للأسبوع الثاني حتى الإثنين المقبل الموافق 18 مايو.

تصحيح الأبحاث بمدارس محافظة القاهرة

مد فترة تسليم الأبحاث

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلنت مد فترة تسليم المشروعات البحثية لطلاب النقل حتى يوم الإثنين المقبل 18 مايو الجارى بدلًا من السبت 16 من نفس الشهر.

تسليم المشروعات البحثية بمحافظة القاهرة

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعداد كشوف معتمدة بأسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية سواء إلكترونيًا أو ورقيًا وإعلانها بمكان واضح بالمدرسة وأخطار الطلاب بذلك حتى يتمكنوا من تسليم مشروعاتهم في المدة الإستثنائية.

تصحيح الأبحاث بمدارس محافظة القاهرة

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلن أن المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة تامة فى 98% من مدارسنا وستذلل أى مشاكل فنية فى الـ 2%؜ المتبقية (628 مدرسة).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم طريقة الدخول على منصة "إدمودو" من هنــــــــــــــــــــا التي سيقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً