اعلان

كيف يتعايش القطاع المصرفي مع كورونا عقب عيد الفطر المبارك؟

القطاع المصرفي
القطاع المصرفي

يركز القطاع المصرفي خلال المرحلة الحالية لمواجهة فيروس كورونا، وتأتي الاستعدادات على أشدها عبر كيفية إجراءات التعايش في ظل تواجد أزمة فيروس كورونا، وكذلك اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، في ظل رغبة الحكومة المصرية بالعودة للعمل مجددًا، وهو ما كشف عنه توجهات عدد من كبري القطاع المصرفي والذي نستعرضها خلال التالي:

ارتداء الكمامة

أكد بنك التنمية الصناعية على ضرورة الالتزام بارتداء قناع الوجه (الكمامة) عند دخول فروع البنك، ويأتي ذلك إيمانًا من البنك بدوره تجاه المجتمع، وحرصًا منه على سلامة عملائه وموظفيه في ظل الظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

كما أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عن ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات عند دخول فروع البنك، ويأتي ذلك إيمانًا من البنك بدوره تجاه المجتمع، وحرصًا منه على سلامة عملائه وموظفيه في ظل الظروف الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا.

إلغاء الحملات الإعلانية

أعلن المصرف المتحد إلغاء حملته الإعلانية لتوجيها لصالح التخفيف من الآثار السلبية لفيروس كورونا، ويأتي ذلك مع المشاركة في 5 مبادرات قومية لدعم ومساندة الفئات الأكثر تضررًا من جراء الأزمة العالمية لانتشار فيروس كورونا المستجد وأزمة السيول التي اجتاحت الجمهورية الشهر الماضي.

كما أعلن البنك الأهلي المصري وعدد من البنوك الأخري توجيه حملتها الإعلانية لدعم "أهل مصر" للخدمة المجتمعية، وكذلك توفير عدد للمخصصات لصندوق تحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني