اعلان

مباراة لا تنسى في رمضان.. رونالدو يضرب يوفنتوس ويتوج الريال بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جميلة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

في أمسية رمضانية كبيرة، تواجه اليوفي مع الريال على ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف، في يوم 3 يونيو ، الذي وافق الثامن من رمضان عام 1438 هجريًا.

الريال ضرب اليوفي برباعية مقابل هدف، حيث سجل أهداف الملكي كل من البرتغالي رونالدو هدفين، وكل من كاسيمرو وأسينسيو كل منهما هدفًا، فيما سجل هدف السيدة العجوز، الكرواتي ماريو مانذوكيتش.

الريال بعد فوزه باللقب، نجح في الوصول إلى اللقب الـ12 في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه توج به للمرة الثانية على التوالي، بعدما كان قد توج بها على حساب أتليتكو في مدريد في عام 2016.

وفي العام التالي 2018، نجح الريال في التتويج بالـ13، بعدما فاز على ليفربول الانجليزي بـ3-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة