اعلان

مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 24.. كيف ينجو محمد رمضان من الموت؟

مسلسل البرنس الحلقة 24
مسلسل البرنس الحلقة 24

يترقب ملايين المشاهدين مساء اليوم السبت ، مسلسل البرنس الحلقة 24، الذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن، ومن المنتظر أن يشهد مسلسل البرنس الحلقة 24، العديد من الأحداث الهامة والمشوقة، استكمالا لما حدث في مسلسل البرنس الليلة.

مسلسل البرنس الحلقة 24

وجاء في أحداث مسلسل البرنس الحلقة 23، ظهور الفنان محمد دياب كضيف شرف الحلقة الذى يجسد دور "كتكت"، بعد أن اتفق معه "فتحى" أحمد زاهر، و "ياسر" محمد علاء بقتل "رضوان البرنس" محمد رمضان، مقابل 5 ملايين جنيه، واستكمل المشهد بلقاء "كتكت" مع "ياسر" و"رأفت" بعد أن أظهر المشهد بوجود اتفاق مسبق بينهما بتقسيم المبلغ الذى سيحصل عليه من "فتحى"، ولكن "كتكت" قرر أن يخلف هذا الاتفاق ويحصل على كل الأموال ويترك لهم نصف مليون جنيه.

وفي نهاية مسلسل البرنس الحلقة 23، وذلك جاء مشهد عودة "رضوان البرنس" محمد رمضان إلى منزله، وأثناء فتحه لباب الثلاجة قام "كتكت" محمد دياب، بخنقه من الخلف، لتننهى الحلقة في إطار تشويقى للمشاهدين لما سيحدث في الحلقة المقبلة.

مسلسل البرنس الحلقة 24

وحصد مسلسل البرنس الاشادة من الجمهور والنقاد ونجح في جذب انتباه الجمهور والمشاهدين له، ويحقق نجاحا كبيرا وصدي جماهيري إيجابي في سباق مسلسلات رمضان 2020 ، وجمع نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير من الجمهور، ويضم المسلسل في بطولته على عدد كبير من نجوم الفن، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، احمد زاهر، نجلاء بدر، احمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل البرنس الحلقة 24

مواعيد عرض مسلسل البرنس الحلقة 24

يشار إلى أن مسلسل البرنس الحلقة، يعرض من خلال فضائية الحلقة dmc في الساعة 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية

ويعاد مسلسل البرنس في تمام الساعة 8:45، الإعادة الثالثة في

الساعة 10:00 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي